تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أنجيلا بشارة
أنجيلا بشارة

طليقة وائل كفوري تهاجم إعلامية لبنانية بعد حديثها عن حملها قبل الزواج

2021-09-17

نشرت طليقة الفنان اللبناني وائل كفوري والتي تدعى أنجيلا بشارة عبر "ستوري" حسابها الرسمي على انستغرام، تعليقًا تهاجم فيه الأشخاص الذين يتحدثوا عن حملها قبل الزواج.

جاء بالتعليق الذي نشرته: "يا جماعة كيف بتفهموا؟ بدكن مشاهدات وسكوبات فهمنا بس ما خلصنا بقا؟" وأضافت: "شي بقرف!!! تاركين مشاكل البلد وبالكن كيف حبلت وايه ساعة وايه نهار وايه دقيقة وايو تكّة وقبل او بعد الزواج عنجد خلص!!!!!!!"

تعليق طليقة وائل كفوري

واردفت طليقة وائل كفوري: "حلوا عني بقا شو بالكم فاضي"، وكما تبين في ما بعد ان أنجيلا بشارة كانت تعني شخص معين وهي الإعلامية اللبنانية نسرين ظواهرة، حيث نشرت تغريدة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تهاجم الإعلامية نفسها جاء فيها: "انت وبرنامجك و "بكلتِك" بتسو سرمايتي! بلا اصل فاشلة خاينة".

كما نشرت تعليقًا على ما يبدو مأخوذ من أحد المواقع الإخبارية وكان فيه: "أثيرت مؤخرًا ضجة كبيرة حول الإعلامية اللبنانية نسرين ظواهرة  بسبب اتهام جمعية تحمل اسم "هذه لبنان" لها بإساءة معاملة عاملتها المنزلية".

تعليق طليقة وائل كفوري

أكملت طليقة وائل كفوري: "وذكرت الجمعية في تغريدات نشرتها على حسابها الخاص "على تويتر" أن مقدمة البرامج لم تدفع للأخيرة مستحقاتها وأنها لا تسمح لها بالتواصل مع ذويها وتمنعها من السفر وتحجزها داخل المنزل منذ أشهر." لم تكتفي بكل ما نشرت في السابق فقد نشرت صورة عن نتائج البحث على "جوجل" خاصة بالإعلامية اللبنانية.

تعليق طليقة وائل كفوري

ويرجح أن سبب هجوم أنجيلا بشارة على نسرين ظواهرة هو نشرها لفيديو عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" وتعليقها عليه بـ " هل يحق لكم تناول عائلة #وائل_كفوري بهذه الطريقة؟؟". وتحدثت فيه عن أنه من المسيء التحدث عن حمل طليقة وائل كفوري بابنتها الكبرى قبل الزواج ووصفت الخبر بـ " المقرف ويفتقد إلى كل المعايير الأخلاقية والمهنية."

وألمحت الإعلامية اللبنانية أن أنجيلا بشارة هي من قامت بالترويج لهذا الخبر بسبب انفصال الثنائي الذي يحمل العديد من المشاكل، وقالت عن ما يحدث بين الثنائي المنفصل "بناتهم حرام مش ذنبهم".

آخر أعمال وائل كفوري

من جهة آخرى، يعيش الفنان اللبناني وائل كفوري أسعد أوقاته بعد نجاح أغنيته "البنت القوية" التي طرحها على "يوتيوب" منذ ما يقارب الشهرين، وحصلت على أكثر من 58 مليون مشاهدة.

أنجيلا بشارة وائل كفوري طليقة وائل كفوري
 
 

احدث المقالات