تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

هيفاء وهبي تُشعل الساحل الشمالي بإطلالتين ساحرتين

2021-08-29

أحيت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حفلتين منفصلتين في الساحل الشمالي في مصر، وأشعلت الأجواء بأغانيها ورقصاتها الاستعراضية.

وكانت قد ألهبت الأجواء بإطلالتها الساحرة، حيث تألقت في الحفل الأول بإطلالة ذهبية من "هوت شورت hot shorts" ذهبي و"توب" مخطط بالأسود والأزرق والأصفر، ووضعت مكياج "سموكي" ناعم، وتركت شعرها الأسود منسدل على كتفيها.

كما ونشرت هيفاء وهبي مجموعة من الصورة من الحفل الأول، وظهرت بإحدى الصورة مع الفنان الشعبي المصري حمو بيكا موجهة له التحية، كما تواجد الفنان المصري أكرم حسني بالحفل وأديا سويًا أغنية "لو كنت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

أما في الحفل الثاني فقد تألقت بإطلالة فضية، ببنطال طويل لامع، و قميص من نفس اللون مفتوح من عند الصدر، وذو أكمام تصل إلى نصف يديها، كما تركت شعرها الأسود منسدل على كتفيها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات لها من وصلات رقص مختلفة من الحفلين على ألحان أغانيها.

هيفاء وهبي وتفاعل متابعين السوشال ميديا

وتغزل متابعين السوشال ميديا بجمال هيفاء وهبي، فعلق أحدهم: "هيفاء اجمل امرأة عربية"، وأردف آخر: "مافي مثل هيفاء ايقونة زمانها وزمان غيرها." وأضاف آخر: " ‏ملكة المسارح بدون نقاش. 👑❤ محبوبة الجماهير".

وكتب شخص ما: " كونتي زي القمر اناقه وجمال وحضور ودم خفيف انتي حاله تانية خالص". وتابع آخر: "بحبك من كل قلبي يااغلي من الروح ميرسي لما مسكتي ايدي واناببكي حدك ع المسرح وقلتي ليا ما تبكي Sorry بس كنتي حلم 12سنه ما قدرتش امسك نفسي بحبك". 

هيفاء وهبي مشاهير أزياء الساحل الشمالي
 
 

احدث المقالات