تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

هيفاء وهبي أكثر شبابًا في أحدث جلسة تصوير.. والجمهور "السمار واخد منك حته"!

2021-08-26

خطفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمجموعة الصورة الجديدة التي نشرتها بعد اكتسابها للسمرة.

ونشرت هيفاء وهبي عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" مجموعة من الصور بدت فيهم أكثر شبابًا وجمالًا، حيث اكتسب سمرة من الشمس أثناء تواجدها بـ "مراسي" الساحل الشمالي في مصر.

وتألقت الفنانة اللبنانية بفستان أبيض مورد بفتحت ساق، ومنفوخ الكتفين، وبقبة على شكل مربع. وسرحت شعرها الأسود بجديلة طويلة، وتزينت بأقراط وأساور وعقد ناعم. وأكملت الإطلالة بمكياج ناعم.

أبدى الجمهور إعجابه بجمال وإطلالة هيفاء وهبي، فعلق أحدهم: " يا ويلي السمار واخد منك حته😂❤️"، وأضاف آخر: " كتير لابقلها صغرانة بهالفستان ما شاء الله". وكتب شخص ما:"جمالو لي عامل تااان😍😍😍😍😍".

وكانت قد نشرت الفنانة اللبنانية الجميلة في وقت سابق صورة لها وهي تستمتع بالشمس والماء الذي يغمر جسدها، حيث ظهرت وهي بالماء وترتدي قبعة الشاطئ ونظرات لتقيها من أشعة الشمس، وعلقت عليها باللغة الانجليزية: "قبلة الشمس".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

هيفاء وهبي "لو كنت"

طرحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي "ديو" غنائي مع الفنان المصري أكرم حسني يحمل اسم "لو كنت". وقد لاقى نجاحًا كبيرًا منذ نشره على "يوتيوب"، حيث حصل على أكثر من 21 ألف مشاهدة.

وشهدت حملة الترويج للأغنية مشاركة عدد كبير من المشاهير، فتصدر هاشتاغ "#لو_كنت" موقع "تويتر" قبل أن تطرح الأغنية. 

وبدأت حملة الترويج بنشر هيفاء وهبي وأكرم حسني، كلمات من الأغنية المنتظرة، وانضم لهم مشاهير من مصر ولبنان ومن ضمنهم، "أحمد فهمي، واليسا، وأيتن عامر، وأحمد أمين، وغيرهم الكثير".

ويجدر الإشارة إلى أن الأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإخراج حسام الحسيني، ومدير التصوير أحمد بشاري.   

هيفاء وهبي إطلالة هيفاء وهبي

احدث المقالات