تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها وسط الفراشات والورود

2022-03-10

حنين شريم 

يصادف اليوم 10 مارس عيد ميلاد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والتي قررت أن تحتفل به أمس وسط عائلتها وفي حفل ضخم. 

ونشرت هيفاء وهبي العديد من الصور والفيديوهات من حفل عيد ميلادها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" ومن خلال خاصية "الستوري". 

ويبدو أن الفنانة اللبنانية قررت أن تحتفل بالربيع في حفل عيد ميلادها، حيث اختارت "ثيم" موضوع الحفل أن يكون عبارة عن ورود بدراجات الوردي والبنفسجي التي نشرتها في كل مكان، وكذلك زينت المنزل بفراشات بألوان مختلفة. 

ولم تنسى هيفاء وهبي أن تشمل طاولة المأكولات وكعكات العيد ميلاد بالـ "ثيم" حيث تم تزين واحدة من الكعكات بالفراشات والأخرى بالورود، وكان اللون الوردي والطاغي على طاولة المأكولات. 

ونشرت نجمة لبنان صور وفيديوهات للهدايا التي قدمت لها والتي كانت مختلفة ومتنوعة بين مجوهرات وحقائب يد وورود وغيرها. 

إطلالة هيفاء وهبي في حفل عيد ميلادها

وتألقت هيفاء وهبي بعيد ميلادها بفستان قصير من الشيفون لونه مزج بين الوردي والبرتقالي وبقصة الكتف الواحد "أوف شولدير"، ونسقت معه حذاء بالكعب العالي باللون البيج، ورفعت شعرها على شكل ذيل حصان. 

ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستغرام" صور من جلسة تصوير حفل عيد ميلادها، وعلقت عليها باللغة الإنجليزي: "شكرًا لكم جميعًا على التهنئة بعيد ميلادي، أنا متأثرة جدًا وشاكرة لكوني محظوظة بعائلة وأصدقاء رائعين". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

يذكر أن آخر عمل كان قد طرحت هيفاء وهبي وهو "ديو" غنائي مع الفنان المصري أكرم حسني يحمل اسم "لو كنت"، من كلمات وألحان أكرم حسني، توزيع توما، ومن إخراج حسام الحسيني. 

وتصدر الأغنية الـ "ترند" قبل أن تطرح على "يوتيوب" منذ أكثر من 8 أشهر، وحصلت على أكثر من 56 مليون مشاهدة. 

هيفاء وهبي عيد ميلاد هيفاء وهبي

احدث المقالات