تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

هيفاء وهبي تتألق بخطوبة شقيقتها وترقص على "لو كنت"!

2021-12-23

دخلت هناء شقيقة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي القفص الفضي أمس بحفل ضم الأصدقاء والعائلة وبوجود الفنانة اللبنانية. 

ونشرت هيفاء وهبي عبر صفحته الرسمية على "انستغرام" ومن خلال خاصية "ستوري" صورة ليد شقيقتها وخطيبها وعلقت عليها باللغة الإنجليزية بـ "قالت نعم"، كما نشرت فيديوهات من الحفل للديكور وغيره من الأمور. 

وكان مدخل القاعة مزين بالشموع على الورود الحمراء، كما هو الحال داخل القاعة التي كان فيها جدار كامل مزين بالورد الأحمر. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات للفنانة هيفاء وهبي وشقيقاتها من حفل الخطبة، وكان أحدها وهي ترقص على أغنيتها الناجحة "لو كنت" والتي غنتها مع الفنان المصري أكرم حسني. 

كما جمع أحد الفيديوهات الشقيقات الثلاث هيفاء وهناء وعلياء وهن يتمايلن على أغنية "مبروك" للفنان اللبناني رامي عياش، وفي النهاية جمعهن حضن كبير. 

وتألقت هيفاء وهبي بفستان أسود فصير مكشوف الصدر، ومزين بالأزرار من الأمام، ذو أكمام طويلة ووضع على أحد الأكتاف فرو كذلك باللون الأسود، كما تركت شعرها الأسود الطويل منسدل على كتفيها. 

حفلات هيفاء وهبي

أحيت الفنانة هيفاء وهبي العديد من الحفلات في صيف 2021 وفي دول عربية مختلفة وقد أشعلت أجواء جميع هذه الحفلات وكان من ضمنها حفل في دبي وحفلة أخرى في بورسعيد. 

وخطفت قلوب جمهور بورسعيد بعد أن قامت بأخذ الهاتف المحمول من أحد الأشخاص من بين الجمهور وقامت بالتقاط صورة للجمهور و"سلفي" لها. وتألقت بفستان لأخضر طويلة مفتوح الظهر، كما له فتحة طويلة من الأمام. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

ورقصت هيفاء وهبي على المسرح مع الأغاني التي قدمتها للجمهور من جديدها وقديمها، ومن ضمن الأغاني التي قدمتها "فكرني"، و"مش قادرة استنى"، وغيرها الكثير. 

يذكر أن أخر أغنية قد طرحتها كان "ديو" غنائي يجمعها بالفنان المصري أكرم حسني ويحمل اسم "لو كنت". وحصل على أكثر من 48 مليون مشاهدة على "يوتيوب" وتصدرت الترند حتى قبل أن يتم طرحها. 

هيفاء وهبي خطوبة شقيقة هيفاء وهبي

احدث المقالات