تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هيا كرزون
هيا كرزون

هيا كرزون تثير الجدل بعد ظهورها بالطرحة البيضاء.. ارتباط ام مشروع جديد؟

2021-10-04

نشرت نجمة السوشال ميديا الأردنية هيا كرزون منذ قليل فيديو أثار الجدل حول زواجها، وظهرت كرزون في الفيديو مرتدية طرحة باللون الأبيض مع الكشف عن نصف وجه شاب أمامها ووضعت تاريخ 2021-10-8.

ولم تعلق هيا كرزن على الفيديو بأي تعليق، وتفاعل معها متابعيها بشكل كبير مباركين لها معتبرين أن هذا الفيديو بمثابة إعلان زواج خاصة ان كرزون كانت قد ألمحت بشكل كبير خلال الفترة الماضية عن وجود حدث سعيد في حياتها ورأى الكثيرون أنها في حالة حب.

فيما خمن البعض ان يكون الفيديو عبارة عن اعلان لكليب أو مشروع جديد وقد يكون إطلاق خط تجميل خاص بها على خطى شقيقتها التوأم زين كرزون.

وجاء في تعليقات الجمهور: "بتطلع بالاخر اغنيه"، وفي تعليق آخر: "الف الف الف مبروووووك جد انبسطلك الله يتمم على خير"، وقالت متابعة: "واضح انه فيديو كليب لأغنيتها"، وفي تعليق اخر: "يعني مبين يادعاية لشي محل ممكن الماس او غنية بدا تتجوز مالح تحدد وقت لتنزل فيديو مصورتو زمان"

من هي هيا كرزون؟

وهيا كرزون هي الشقيقة التوأم لنجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون والشقيقة الصغرى للفنانة الأردنية ديانا كروزن، وعادة ما يتم تشبيه فتيات كرزون بالشقيقات كارداشيان.

بدأت شهرة عائلة فتياة كرزون بعد مشاركة ديانا في مسابقة سوبر ستار وحصولها على المركز الأول، وكانت حينها قد تنافست ديانا مع الفنان اللبناني ملحم زين والفنانة السورية رويدة عطية.

دخلت ديانا عالم الفن وبدأت بتحقيق الشهرة، الا أنها لم تقتحم الشهرة لوحدها بل دخلت شقيقتيها عالم الشهرة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي

وتقيم هيا كرزون حاليًا في مدينة دبي الاماراتية بعيدًا عن عائلتها وهو امر اثار استغراب جمهور السوشال ميديا متسائلين عن كيف تعيش هيا في دبي وهل هي هناك بسبب العمل أو هناك مشروع ارتباط

ويتابع هيا عبر مواقع التواصل الاجتماعي العديد من المتابعين الذين يتفاعلون معها بشكل واسع وتعتبر من نجمات السوشال ميديا الشهيرات

وكانت هيا قد المحت لأكثر من مرة في وقت سابق عن وجود مشروع أو شيء جديد في حياتها سيغيرها للأفضل

هيا كرزون زين كرزون

احدث المقالات