تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
زين كرزون
زين كرزون

زين كرزون بإطلالة وردية وترقص على أغنية شعبية

2021-09-07

تألقت نجمة السوشيال ميديا الأردنية زين كرزون بحفل الزفاف صديقتها الدكتورة السعودية خلود العازمي على الدكتور الأردني أحمد الطراونة.

تميزت إطلالة نجمة السوشيال ميديا بأنها بسيطة وأنيقة بنفس الوقت، فقد ارتدت فستان "أوف شولدر off shoulder" باللون الوردي مُزيَّن بأحجار الكريستال. وأكملت الإطلالة بغرة منتفخة وتسريحة شعر منخفضة.  واعتمدت زين كرزون على مكياج بسيط من درجات الوردي الباهت ليكمل أناقتها.

نشرت زين كرزون عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"  فيديو لها وهي ترقص على أنغام الأغنية الشعبية "نزلن على البستان" في حفل زفاف صديقتها. وعلقت على المقطع: " من عرس صديقتي وحبيبتي بنت السعودية الدكتورة خلود العازمي 👰🏻والدكتور احمد الطراونة… ربي يهنيكم ويوفقكم ويسعدكم يارب."

كما شاركت الفاشينيستا الأردنية لقطات من الحفل عبر "ستوري انستغرام" وعرضت فيها ديكورات وتفاصيل الحفل الفاخر، حيث  أقيم في قاعة ضخمة مزينة بديكورات مبهرة، وعرضت قالب الحلوى "الكيك" الضخم المكون من 8 طباقات مزينة بالورد. وبالتأكيد لم تنسى تصوير الهدايا التي قُدمت في حفل الزفاف.

وظهرت والدة زين كرزون وتدعى ميادة في واحد من الفيديوهات وهي تبكي بجانب ابنتها، لتستغل زين الموقف وتوجه رسالة إلى خلود العازمي، وقالت: "خلود حابة احكيلك ماما فاقعة من البكا، تقولي بنتها اتزوجت، مش معقول".

زين كرزون بعالم التجميل

خطت نجمة السوشيال ميديا الأردنية زين كرزون أولى خطواتها بعالم التجميل مع إطلاقها مشروع  "ZK Beauty"، وكانت المجموعة الأولى مختصه بأحمر الشفاه وتكونت من 8 ألوان مميزة، كان من ضمنها الأحمر الصريح، والبيج المخملي، والسومون، والروز الناعم، والوردي الفاقع.

وحتفلت بعلامتها التجارية في عالم التجميل وسط أجواء عائلية تقيودًا بالإجراءات الاحترازية المتبعة بمعظم دول العالم بسبب انتشار جائحة كورونا. وظهرت بالاحتفال البسيط وهي ترتدي فستان طويل "أوف شولدر off shoulder" مطبوع بنقشة جلد النمر. وتركت شعرها المموج منسدل على كتفيها.

زين كرزون

وعلقت على الصورة التي نشرتها عبر "انستغرام": "بدي اشكر كل حدى من قلبي وقف معي ودعمني بأول مشروع خاص إلي @zkbeauty.shop من كل قلبي بحبكم".

زين كرزون حفل زفاف

احدث المقالات