تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هيا الشعيبي
هيا الشعيبي

هيا الشعيبي تعلق على طلاق فاطمة الأنصاري!

2021-10-13

مازال خبر انفصال نجم "السوشيال ميديا" الكويتي يعقوب بو شهري عن زوجته "الفاشينستا" السعودية فاطمة الأنصاري حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بل وأصبح حديث المشاهير كذلك.

علقت النجمة الكويتية هيا الشعيبي على طلاق فاطمة الأنصاري من يعقوب بو شهري عبر حسابها الرسمي على "سناب شات"، حيث خرجت في فيديو وقدمت نصيحة لابنة الأنصاري، جاء فيها: "لا تهدمين بيتك عشان السوشيل ميديا.. إذا جوزك ما يرضى تطلعين ع السوشيال ميديا وهو مو مقصر معك وابن حلال تركي السوشيال ميديا لأنها لا تقدم ولا تأخر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by albawaba (@albawaba_ar)

وكما يبدو أن تعليق هيا الشعيبي على انفصال يعقوب وفاطمة لم ينال استحسان متابعين "السوشيال ميديا" بل على العكس، هاجموها بتعليقاتهم، وكان من بينها: "مشكلة التدخل بامور الناس عالفاضي والمليان وان دل ...دل على الفراغ وعدم تقييم الذات".

وكتب أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي: " الكل صار يتدخل وهو ماله دخل ولا يعرف شي اهم شي يصير ترند و يجمع مشاهدات"، وأضاف شخص آخر: " هيا ارحمينا بسكوتج، الأولى الإنسان قبل لا ينصح يوجه الكلام لعمره."

خلاف هيا الشعيبي مع إلهام الفضالة

وكانت قد تصدرت الفنانة الكويتية حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة  بسبب خلافها مع زميلتها الفنانة إلهام فضلة بعد زواج الأخيرة من الفنان شهاب جوهر. ووقوف الشعيبي بصف طليق إلهام الفضالة من خلال تعليقها على أحد صوره بـ: "يا جبل ما يهزيك ريح".

إلهام الفضالة و هيا الشعيبي

وبعد الكثير من "الأخذ والعطا"، والفضائح المتبادلة بين النجمتين والتي  وجه فيها الكثير من الاتهامات بالخيانة وعدم الوفاء للأصدقاء هدأت الأمور بينهما في الوقت الحالي، إلا أن خلافهما ما زال مستمر.

يذكر أن إلهام فضالة كانت قد زعمت أن أساس الخلاف بينها وبين هيال الشعيبي بدأ بعد مشاركة الأولى في مسرحية "حلم أمينة"، حيث مثلت بجانب الفنان الكويتي طارق العلي وكانت الشعيبي على خلاف مع بطل العمل في ذلك الوقت، وأرادت من صديقتها السابقة عدم المشاركة في المسرحية.

هيا الشعيبي هيا الشعيبي وإلهام الفضالة فاطمة الأنصاري يعقوب بوشهري

احدث المقالات