تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إلهام الفضالة تفتح النار على هيا الشعيبي
إلهام الفضالة تفتح النار على هيا الشعيبي

إلهام الفضالة تفتح النار على هيا الشعيبي.. وتكشف خبايا علاقتهما المضطربة!‎‎

2021-08-10

فتحت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة النار على صديقتها هيا الشعيبي وكشفت المستور في قصة خلافهما الشهيرة.

شاركت إلهام الفضالة عدة فيديوهات توضح من خلالها عدة قضايا أثارت بلبلة في السابق بشأن علاقة صداقتها المضطربة  بالممثلة الكويتية هيا الشعيبي التي خرجت في عدة لقاءات تدعي أن الفضالة لم تقف إلى جانبها لحظة دخولها السجن بعد واقعة الفيديو الخادش للحياء، ولم تسأل عنها أو تدعمها في محنتها.

وردَّت الفضالة على هذه الاتهامات بعدة فيديوهات مُشيرةً أنها تلقت خبر دخول الشعيبي السجن أثناء إجازتها في تركيا، ما أدى إلى انهيارها وبكائها لسماع هذه الأخبار الصادمة، وعلى الفور هاتفت أجرت بكالمة هاتفية مع الشعيبي لتهدئتها واتصلت بمحامٍ لها لمساعدتها في القضية.

وأشارت الفضالة أنها بقيت مستيقظة حتى ساعات الفجر وهي تتحدث مع الشعيبي لحين مصادرة هاتف الأخيرة من قبل رجال الشرطة، كما أنها لم اكتفت بنشر الأدعية عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبيَّنت أنها لم ترد التدخل والدفاع عن صديقتها لأنها ليست فوق القانون ولا تريد التدخل بمساءل قانونية ليست من اختصاصها.

وأكَّدت أنها كان تتواصل مع الشعيبي وزوجها مباشرة أو عن طريق أفراد آخرين، وقالت: "عمومًا كنت بشكل مباشر أتواصل واذا ما كنت أنا كان غيري بس أنا كنت موجودة، لأني مو أنا كوني مرة ارفع التلفون كل ساعة على ريال، على أبو عيالك، وأقول شنو صار.. لكن كل شي كان يجيلي لأني كنت متواجدة، وفي مرة من مرات أنا رفعت التلفون عليه وسألت سكرها وأبرها وكلوها وأعطوها.. سويت يلي قدرت أسويه".

وكشفت الفضالة أن هناك شاهدة على كلامها، دون ذكر هويتها، تعلم باللحظات الصعبة التي عاشتها بسبب دخول الشعيبي السجن، وكيف أنها لم تنعم في رحلتها إلى تركيا بسبب بكائها المستمر على صديقتها.

إلهام الفضالة


إلهام الفضالة تطلب من هيا الشعيبي الاعتذار للسعودية

وفي فيديوهات أخرى، أشارت الفضالة إلى أنها لطالما نصحت الشعيبي بتوخي الحذر في كلامها وعدم التدخل في المسائل السياسية، حتى أنها في بعض الأحيان تحوَّلت لمراقبة لحسابها على تطبيق "سناب شات"، فحينما ترى منشورًا قد يسبب لها المشاكل على الفور تهاتفها وتطلب منها حذفه.

وطلبت الفضالة من الشعيبي الاعتذار للشعب السعودي لكن الأخيرة رفضت ذلك، ويأتي ذلك بعد نشرها صورة لأمير دولة قطر تميم بن حمد أثناء تواجده في عزاء أمير الكويت الشيخ صباح الصباح، وعلقت "الأمير الوحيد الذي حظر جنازة والدنا".

كما شاركت صورة أخرى قديمة لأمير قطر برفقة الشيخ الراحل من مناسبة كان السبب في تنظيمها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، لكنها اقتطعت صورة العاهل السعودي، وأرفقتها بتعليق: "اللهم إنه كان نصيراً للحق عدواً للباطل اللهم ارحمه".


 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

إلهام الفضالة تكشف أساس خلافها بهيا الشعيبي

وزعمت الممثلة أن خلاقها بالشعيبي بدأ بعد مشاركتها الممثل الكويتي طارق العلي في مسرحية "حلم أمينة"، حيث أن الشعيبي كانت على خلاف بالعلي ولم ترد من الفضالة المشاركة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

إلهام الفضالة هيا الشعيبي مشاهير نجوم الكويت السعودية
 
 

احدث المقالات