تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هيا الشعيبي وإلهام الفضالة
هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

هيا الشعيبي تتحدث تكشف تفاصيل خلافها مع إلهام الفضالة

2021-08-09

كشفت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي عن تفاصيل المشكلة التي أثارت الجدل بينها وبين مواطنتها الفنانة إلهام الفضالة.

وكانت قد أطلت هيا الشعيبي عبر برنامج "الفيصل" مع الإعلامي فيصل العجمي الذي وجهه لها سؤال عن الوفاء والأصدقاء ثم سألها بشكل مباشرة عن إلهام الفضالة.

وقالت الفنانة: "انا للامانة ما اكرهها على اللي صار هذا كله انا احبها انا ما شيل في قلبي انا قلبي مو اسود انا بشرتي سوداء بس قلبي ابيض".

وأضافت هيا الشعيبي: "المشكلة انه هي متابعتني وعارفة اني ما منزلة شيء مثل ما هي نزلت انا نزلت مثل ما هي حطت انا حطيت عن العزاء فدقت تصارخ علي وليش كده قلت لها انت شفتي شيء قالت لاء".

وأردفت: " قلتلها ليش ما تكلمتي وقلتي هيا ما حطت شيء ليش ما دافعتي عني وانت عارفة اني ما مسوية شيء يعني عشرة عمر نمنا قعدنا كل راس سنة وهي معايا وعيد ميلادي وحفلاتنا وقعداتنا".

"وتابعت الفنانة الكويتية: "الكلمة اللي ضايقتني انها قالت اني ما رحت بيتها غير ثلاث مرات، عشرة ثلاث مرات وغيره وغيره طبعا".

أما عن المشكلة التي واجهة هيا شعيبي حول الفيديو الذي انتشر عبر حسابها الرسمي على "سناب شات" فذكرت أن إلهام كلمتها مرة واحدة وهي تبكي من تركيا، ولم تسأل عن عائلتها أو ابنائها.

وكما قالت عن وقوف إلهام مع هيا بالمشكلة التي حدثت مع الجمهور السعودي: "ما تبغي تنطق على قولتها وتتأثر ويجيها كلام يؤثر على البرستيج والاسم وخلت رفيقتها التي وقفت وكانت لها درع في كذا موضوع. وهي في موضوع واحد ما وقفت معي".

وذكرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي أن كثير من الأشخاص حذرها من إلهام الفضالة ونصحها بالابتعاد عنها.

هيا الشعيبي مُتهمة بوصف الهام الفضالة بـ "عقرب  رمل"

وكانت هيا الشعيبي في وقت سابق، قد نشرت فيديو عبر موقع سناب شات تهاجم به أحد الأشخاص دون الكشف عن اسمه، ووصفت هيا الشخص بالكذاب والغشاش وانه عقرب رمل، وأكدت أنها بالرغم من أنها تتكلم وتهاجم كثيرًا الا انها تملك قلب ابيض، معلقة أن الأشخاص الذين يتحدثون كثيرًا لديهم قلب أبيض ولا يكذبون على عكس الذين يتظاهرون بالطيبة والوقار.

هيا الشعيبي والهام الفضالة

وقالت: "بعض الناس طلعوا عقرب رمل.. ياما تحت السواهي دواهي، يبنون انهم هاديين و رزينين لكنهم عكس ذلك.. احنا لسان بس قلب أبيض ما نكذب ونمثل على الناس"

ورأى  رواد السوشال ميديا أن هيا الشعيبي تقصد الفنانة الهام الفضالة في حديثها هذا، لا سيما بعد الخلاف الكبير الذي وقع بينهما مؤخرًا، كما قال البعض إن هيا استغلت زواج الهام الفضالة من شهاب جوهر من أجل كسب الجمهور لجهتها.

هيا الشعيبي إلهام الفضالة خلافات خلافات المشاهير
 
 

احدث المقالات