تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هيا الشعيبي
هيا الشعيبي

هيا الشعيبي تتضامن مع طليق إلهام الفضالة.. وتعلق: "الى الأمام ويا جبل ما يهزك ريح" ‎

2021-07-13

تضامنت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي مع الصحافي الكويتي خليل التميمي طليق الفنانة الكويتية الهام الفضالة بعد تأكيد الأخيرة زواجها من الفنان شهاب جوهر بعد قصة حب جمعتهما في كواليس مسلسل "أمينة حاف".

وعلقت هيا الشعيبي على منشور للصحافي خليل التميمي يظهر فيه إلى جانب عدد من أصدقائه معلقًا: مع الصحبة الطيبة الله يحفظهم، لترد الفنانة هيا الشعيبي: "بالعافية أخوي وصديقنا الغالي.. إلى الأمام ولا تنظر خلفك".

هيا الشعيبي

ويأتي تعليق الشعيبي هذا بعد تأكيد الفنانة الهام الفضالة زواجها من شهاب جوهر وكشفها في فيديو جمعها بزوجها الحالي شهاب جوهر أنها عانت كثيرًا بسبب طليقها وأنها انفصلت عنه منذ مدة ولم تعلن طلاقها قائلة: "صبرت صبرت".

كما خرجت الهام الفضالة بعدد من الفيديوهات مهددة كل من يتطاول عليها ويسيء لها ولزوجها حيث قالت إنها تملك العديد من الفيديوهات والأدلة التي قد تتسبب بمشكلة كبيرة.

وعلقت في أحد الفيديوهات انها حاليًا متزوجة من رجل "ضعو خطين تحت كلمة رجل"، وهو ما أثار جدلًا واسعًا لهجومها الكبير على طليقها الذي طالما امتدحته وتغزلت فيه وبعلاقتها به.

هيا الشعيبي مُتهمة بوصف الهام الفضالة بـ "عقرب  رمل"

وكانت هيا الشعيبي قد نشرت فيديو عبر موقع سناب شات تهاجم به أحد الأشخاص دون الكشف عن اسمه، ووصفت هيا الشعبي الشخص بـ بالكذاب والغشاش وانه عقرب رمل، وأكدت أنها بالرغم من أنها تتكلم وتهاجم كثيرًا الا انها تملك قلب ابيض، معلقة أن الأشخاص الذين يتحدثون كثيرًا لديهم قلب أبيض ولا يكذبون على عكس الذين يتظاهرون بالطيبة والوقار.

وقالت: ""بعض الناس طلعوا عقرب رمل.. ياما تحت السواهي دواهي، يبنون انهم هاديين و رزينين لكنهم عكس ذلك.. احنا لسان بس قلب أبيض ما نكذب ونمثل على الناس"

ورأى  رواد السوشال ميديا أن هيا الشعيبي تقصد الفنانة الهام الفضالة في حديثها هذا، لا سيما بعد الخلاف الكبير الذي وقع بينهما مؤخرًا، كما قال البعض إن هيا استغلت زواج الهام الفضالة من شهاب جوهر من أجل كسب الجمهور لجهتها

يُشار إلى أن الفنانة الهام الفضالة أكدت زواجها من زميلها في مسلسل أمينة حاف وبحسب المصادر فإن علاقة حب كانت قد جمعت الفضالة وشهاب جوهر في كواليس العمل.
 

هيا الشعيبي إلهام الفضالة شهاب جوهر
 
 

احدث المقالات