تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هند صبري
هند صبري

هند صبري وجهًا لوجه مع خطيبها السابق باسل خياط في الجونة.. تنهيدة ونظرة عتاب

2021-10-17

توافد عدد كبير من نجوم العالم العربي خلال اليومين الماضيين إلى الجونة في مصر من أجل التواجد في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة.

وتصدر المهرجان خلال اليومين الماضيين حديث المواقع الإلكترونية والصحافة ما بين الحديث عن الاطلالات أو تداول بعض التصرفات والمواقف التي حصلت على السجادة الحمراء.

وخلال الساعات الماضية انتشر بشكل واسع عبر عدد من صفحات إنستغرام المعنية بأخبار المشاهير فيديو للفنانة هندي صبري وردة فعلها لحظة لقائها خطيبها السابق الفنان باسل خياط وزوجته.

وفي التفاصيل ظهرت الفنانة التونسية خلال وقوفها من أجل التقاط صور لها مرتدية فستان باللون الأصفر جاء بقصة الكتف الواحد، تاركة شعرها منسدلًا.

وخلال التقاطها الصور تتفاجأ بمرور باسل خياط وزوجته من خلفها، ويبدو ان صبري لم تعرف كيف تتصرف بسبب العلاقة السابقة بينهما، إلا أنها في النهاية قررت الالتفاف لهما وإلقاء التحية ليبادلنها نفس التصرف.

إلا أن هذا الموقف لم يمر مرور الكرام بين الجمهور الذي رأى أن نظراتهم الـ 3 حملت العديد من التفسيرات، وقال البعض إن صبري حرصت أن لا تتجاهل خياط وزوجته حتى لا يقال إنها تكن له مشاعر وهو ما جعلها تبدو بهذا الموقف وبالرغم من ذلك تعرضت للانتقادات، فيما قال البعض ان نظرات ناهد زيدان هي من حملت الكثير من التفسيرات.

وعلق آخرون أن الفيديو لا يوجد به أي موقف سيء وأن جميعهم تصرفوا بطريقة حيادية إلا ان ردة فعل الناس كانت مبالغ فيها بخصوصه.

ومن التعليقات على الفيديو: "نظرة عادية لكن لن نكون عرب اذا ما علقنا وتدخلنا فيما لا يعنينا للاسف رجل متزوج وهند متزوجة لا يوجد احترام مستوى صفر عند بعض العقول سبحانك يارب".

وقالت متابعة: "رأي انو مو مفروض كان يكبرو الموضوع احراج الها و كبر راسو النضوة و هلء فكر حالو جوروج كلوني طبيعي تطلع هيك اقل شي جاي يمروء من وراها و معو وحدة كمان"

هند صبري وباسل خياط

وكانت هند صبري قد ارتبطت بالفنان السوري باسل خياط في عام 2015 بعد علاقة حب جمعتهما، إلا أن علاقتهما لم تستمر طويلا وانفصلا بعد فترة.

تزوجت هند صبري من رجل الأعمال المصري أحمد الشريف وأنجبت ابنتين عليا وليلى، فيما تزوج باسل خياط من ناهد زيدان وانجب ابنه شمس الدين وابنته ايزابيل


 

هند صبري باسل خياط ناهد زيدان مهرجان الجونة
 
 

احدث المقالات