تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
باسل خياط
باسل خياط

باسل خياط في تعاون جديد مع السدير مسعود.. بعد نجاح قيد مجهول

2021-10-09

أعلن الفنان السوري باسل خياط عن اشتراكه بعمل جديد من إخراج السدير مسعود، يتكون من 15 حلقة إلا أنه لم يعلن عن اسم العمل بعد.

وسيكون هذا العمل الثاني الذي سيجمع باسل خياط بالمخرج والممثل السدير مسعود بعد المسلسل الشهير "قيد مجهول".

وكان قد لاقى مسلسل "قيد مجهول" نجاحًا جماهيرًا كبيرًا، وتدور أحداثه في 8 حلاقات حول سلسلة من الجرائم الغامضة والتي يحقق فيها الأمن الجنائي. كما تتقاطع الجرائم والتحقيقات مع حياة سمير وزوجته اللذان يعانيان من العديد من المشاكل المادية.

المسلسل من بطولة باسل خياط، وعبدالمنعم عمايري، ونظلي الرواس، وإيهاب شعبان، وهيا مرعشلي، وجيانا عنيد، من إخراج سدير مسعود، وتأليف محمد أبو لبن، ولواء يازجي.

وبالعودة إلى الفنان السوري باسل خياط فقد أعلن عن عمله الجديد عبر برنامج "Insider بالعربي"، وبعد عن وجه المذيع سؤله عن العمل الذي سيقدمه النجم السوري في رمضان 2022، إلا أن الأخير يرفض الإفصاح عن مسلسل الذي سيقدمه في موسم رمضان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Doha (@basselkhaiat_lover)

وأضاف باسل أنه في الوقت الحالي يحضر بعمل من 15 حلقة مع السدير مسعود مخرج مسلسل "قيد مجهول"، ووعد الجمهور بعمل أقوى من العمل السابق.

أعمال باسل خياط

من جهة آخرى كان قد شارك الفنان السوري  باسل خياط في موسم رمضان 2021 بالمسلسل المصري "حرب أهلية" والذي وقف فيه بجانب الفنانتين المصريتين يسرا وأروى جودة والعديد من مشاهير مصر. المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: سامح عبدالعزيز، وﺗﺄﻟﻴﻒ: أحمد عادل سلطان.

حرب أهلية بطولة باسل خياط ويسرا

وتدور أحداثه حول مريم طبيبة التجميل المشهورة التي تترك ابنتها تمارا وهي صغيرة بسبب ظروف خاصة فتنشأ الصغيرو وهي كاريه لوالدتها، ومن جهة آخر تذهب مريم عند طبيب نفسي يتزوجها وينصب عليها فماذا ستفعل لاسترداد ممتلكاتها؟

يذكر أن باسل خياط كان قد دخل إلى الدراما المصرية من خلال مسلسل "نيران صديقة"، بجانب منة شلبي، ورانيا يوسف، وعمرو يوسف، وكندة علوش، وظافر العابدين، ومحمد شاهين.

باسل خياط قيد مجهول السدير مسعود
 
 

احدث المقالات