تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هند صبري
هند صبري

هند صبري تكشف عدم خضوعها لعمليات التجميل.. وتنتقد حملة "ME too"

2022-02-07

حلت الفنانة التونسية هند صبري ضيفة على برنامج "تفاعلكم" الذي يعرض عبر قناة "العربية"، وأجابت عن 25 سؤال متعلق بها وبأسرتها. 

وكشفت هند صبري في البداية أنها استفادت من دراستها القانون هو "المنطق"، وأبدت انزعاجها من تذكيرها بأنها تونسية ولا تستحق التواجد في بعض المهرجانات. أما عن أكثر شيء غيرها فقد قالت إنها الأمومة. 

وأكدت الفنانة التونسية أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل، إلا أنها ليست ضد الفكرة ويمكن أن تقوم بها في يوم من الأيام إذا فشلت مساعيها بتقبل خطوط العمر إلا أنها تحاول أن تتقبلهم في الوقت الحالي. 

ونفت هند صبري أنها تحاول أن تخفي أسرتها عن الأضواء وأكدت "أنا ما بخفيش أسرتي بس ما بظهرهم" وتابعت أنهم لا يرغبون هم كذلك بالظهور. 

وأما عن القضية التي تحب أن تناقشها في أعمال قادمة قالت هند صبري أنها تحب أن تطرحها قضية حضانة الأطفال بعد انفصال الأم والأب. 

وانتقد الفنانة التونسية المصرية حملة "ME TOO" التي تم اطلاقها في هوليوود بهدف الكشف عن المتحرشين في قطاع صناع الأفلام، ولم يكون انتقادها بشكل مطلق لكل الحملة إنما أصبحت "دموية" بعض الشيء، ولكنها أكدت أنها مع أن يتم فضح المتحرشين. 

كما أكدت أنها مازالت عند رأيها حول مهاجمتها للفنان المغربي سعد المجرد عقب اتهامه بقضايا تحرش واغتصاب نساء، رغم تعرضها لهجوم من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحبيه، ورفضت الاستمرار بالحديث أكثر في حول هذا الموضوع. 

إطلالة هند صبري في المقابلة

واختارت الفنانة التونسية أن تطل على جمهورها بإطلالة كاجول حيث ارتدت "جانبسوت" جينز بأكمام طويلة، وسرحت شعرها بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة، ووضعت مكياج "ناتشورال" واكسسوارات ناعمة. 

هند صبري

من جهة آخرى، طرحت هند صبري مسلسل "البحث عن علا" عبر منصة "نتفليكس"، ويعد هذا العمل المكون من 6 حلقات كجزء ثاني عن مسلسل "عايزة اتجوز" الذي نجح نجاحًا كبيرًا. حيث تعود الفنانة التونسية بشخصية "علا عبد الصبور" بجنونها الذي بدا أقل وعفويتها، إلا أنها هذه المرة لا تبحث عن عريس إنما تبحث عن نفسها.

حنين شريم

هند صبري البحث عن علا

احدث المقالات