تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هند صبري
هند صبري

هند صبري تتألق بإطلالات مختلفة في العرض الخاص لـ "البحث عن علا"

2022-02-03

خطفت الفنانة التونسية هند صبري الأنظار بإطلالاتها المختلفة في العرض الخاص لمسلسلها "البحث عن علا"، والذي يطرح اليوم عبر منصة "نتفليكس". 

إطلالات هند صبري

اختارت الفنانة التونسية هند صبري أن ترتدي فستان أزرق قصير ذو أكمام طويلة، ومزين من الأسفل بريش من نفس لون الفستان، وعليه كذلك بعض التطريزات. وأكملت إطلالتها بحذاء شتوي طويل يصل إلى أعلى ركبتها باللون الأسود. ووضعت مكياج ناعم وتركت شعرها منسدل على كتفيها. 

هند صبري

وتألقت بعدها بفستان أسود شبابي قصير مفتوح على شكل V وله أكمام طويلة غير متصلة بالأكتاف، وأبقت على حذائها الطويل، إلا أنها وضعت مكياج نود وتركت شعرها الناعم منسدل على جانبي وجهها. 

أطلت هند صبري كذلك ببنطال أبيض ذو خصر عالي، ونسقته مع "توب" من نفس اللون وارتدت كذلك وجاكيت باللونين الأسود والأبيض، ووضعت مكياج قوي واختارت أن تزين شفاهها باللون الأحمر، ورفعت شعرها بتسريحة ذيل الحصان. 

وارتدت كذلك بنطال قماش باللون الأحمر الناري وجاكيت بنفس اللون وزينته بحزام ناعم، ووضعت كذلك مكياج قوي يبرز عينيها وأحمر شفاه أحمر، ورفعت شعرها بتسريحة ذيل الحصان. 

مسلسل "البحث عن علا"

يطرح اليوم مسلسل "البحث عن علا" عبر منصة "نتفلكيس"، وهو عمل ينتظره الجماهير في شتى بقاع الوطن العربي. حيث تعود هند صبري بشخصية المحبوبة علا عبد الصبور والتي كانت بطلة مسلسل "عايزة أتجوز" الذي طرح قبل أكثر من 10 سنوات. 

وقد صرحت هند صبري أن "البحث عن علا" لا يعد جزء ثاني من "عايزة أتجوز" إنما هو عمل منفصل بشخصية علا عبد الصبور. وتواجه علا هذه المرة تحديات مختلفة وتكتشف حقائق جديدة خاصة أنها بمرحلة عمرية مختلفة. 

مسلسل "البحث عن علا" من بطولة هند صبري، وسوسن بدر، وهاني عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي، ولطيفة فهمي، وداليا شوقي، وياسمينا العبد، وأيسل رمزي، وعمر شريف، ويضم عدد من ضيوف الشرف. 

ويتكون العمل من 6 حلقات، وفي حال نجاح العمل سيتم إعداد موسم آخر من "البحث عن علا"، وهو من إخراج هادي الباجوري وتأليف مها الوزير وغادة عبد العال. 

حنين شريم

هند صبري البحث عن علا مسلسل عايزة اتجوز

احدث المقالات