تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هند صبري
هند صبري

هند صبري تكشف تفاصيل عن حياتها الشخصية في "AB talks

2022-02-16

كانت الفنانة التونسية هند صبري ضيفة الحلقة الجديدة من برنامج "AB talks" مع الإعلامي أنس بوخش، وتحدثت عن الكثير من الأمور التي تمس حياتها الشخصية. 

وفي البداية تحدثت هند صبري عن رحلتها مع "نتفليكس" في مسلسل "البحث عن علا" والذي كانت المنتجة المنفذة له وبطلة العمل كذلك، ووضحت أن انتاج المشروع لم يكون سهلًا واستمر التحضير له لمدة عامين قبل أن يخرج إلى الجمهور. 

كما تحدثت نجمة مسلسل "البحث عن علا" عن معانتها من الوسواس القهري خاصة خوفها من استقبال خبر وفاة أحد المقربين، ووضحت أن هذه الحالة قد زادت بعد دخول والدها إلى المستشفى بالإضافة إلى كثرة الموت المفاجئ والذي أصبح حتى لشباب في الـ 30 والـ 40 من عمرهم. 

ووضحت هند صبري أنها تحاول أن تتخلص من "طاقة الخوف" بـ "طاقة الحب"، لأن طاقة الحب عكس طاقة الخوف، وكوننا نعيش في عالم يحكمه الخوف، فتحاول دائمًا البحث عن الحب في كل شيء حولها. 

وكشفت الفنانة التونسية عن مواصفات شريك حياتها، وقالت: "لا أحب الشخص المتحكم والمتسلط والذي يستمد قوته من ضعفي أو نظرته لي أني إنسانة تابعة وناقصة، وأحب أن يحترم مهنتي وقراراتي خصوصًا أن أسرتي علمتني اتخاذ القرارات بنفسي والثقة في طريقة تفكيري." 

كما بينت أن زواجها الذي استمر أكثر 14 عامًا لم يكون سهلًا، وأنها واجهت العديد من التحديات إلا أنهم تغلبوا عليها، وأكدت أنها تحاول أن تكون على طبيعتها ولا تدعي الرقة أو أي صفة أخرى لا تمتلكها.  

وفي نهاية المقابلة وضحت هند صبري أن الشيء الذي لا تتقبله هو الكذب وهو السبب الذي من الممكن أن تترك زوجها بسببه. 

هند صبري

هند صبري في "البحث عن علا"

وبالعودة إلى مسلسل "البحث عن علا" والذي جسدت فيه هند صبري دور "علا عبد الصبور"، فقد لاقى نجاحًا كبيرًا منذ طرحه على منصة "نتفليكس". وأحد أسبابه هو عودة الشخصية المحبوبة "علا" من مسلسل "عايزة اتجوز". 

وناقشت هند صبري في المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة وكذلك الطفل وسلطت الضوء عليها ضمن مقابلتها في "AB talks"، خاص وأنها خاضت تجربة انفصال والديها وكيف أثر هذا على حياتها. 

هند صبري البحث عن علا

احدث المقالات