تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هنادي مهنا
هنادي مهنا

هنادي مهنا "بعيط لما بشوف صوري القديمة".. وتغني "ستو أنا" بالفرنسي

2022-04-20

حنين شريم  

حلت الفنانة المصرية هنادي مهنا ضيفة على برنامج " Gossips في البوكس" والذي يعرض عبر منصة الفيديوهات الطويلة "يوتيوب". وتقوم فكرة البرنامج على إجابة الضيف على عدد من الأسئلة الموجودة في الصندوق. 

وكشفت هنادي مهنا من خلال البرنامج عن بكائها عند رؤية صورها القديمة في الفترة التي كانت تعاني فيها من زيادة وزن، كما أنها تطلب من زوجها أحمد خالد صالح إعادة حفل الزفاف أو القيام بجلسة تصوير جديد بأزياء الزفاف لكي تستطيع مشاركتها مع متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

هنادي مهنا تكشف سبب عدم غنائها اغنية "ستو أنا"

كما كشفت الفنانة المصرية هنادي مهنا عن سبب عدم مشاركتها مع الفنان المصري أكرم حسني غناء الأغنية التي تصدر الترند في الفترة الماضية "ستو أنا" والتي تم طرحها ضمن مسلسل "مكتوب عليا" الذي يعرض في رمضان 2022. 

وقالت بإنها كان من المفترض أن تكون جزء من الأغنية إلا أن الحبكة الدرامية في مسلسل "مكتوب عليا" فرضت عليها ألا تؤدي الأغنية، وذلك لأنها تكون في أول موعد مع "جلجل/ أكرم حسني" ومن المفترض أن يقوم هو بإبهارها بهذه الأغنية، كما أن وجود "رقية/ آيتن عامر" في هذه المشهد يُحتم أن تتدخل معه في الغناء. 

وقامت هنادي مهنا بغناء الأغنية باللغة العربية ثم طُلب منها أن تؤديها باللغة الفرنسية وقامت بترجمة مقطع صغير من "ستو أنا" وغنائها. 

وبالحديث عن أغنية "ستو أنا" فهي من غناء أكرم حسني، وآيتن عامر، وكريم صالح، ومن كلمات أكرم حسني، وألحان كريم عاشور وأحمد وحيد كينج، وتوزيع أحمد وحيد كينج، تصوير علي عادل، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج كريم أبو ذكري. 

يذكر أن الأغنية حصلت على ما يقارب 8 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب" منذ طرحها في الأول من ابريل. 

هنادي مهنا ستو أنا مكتوب عليا Gossips

احدث المقالات