تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هنادي مهنا تتألق في حفل زفافها بفستان من توقيع هاني البحيري..شاهدي!
هنادي مهنا تتألق في حفل زفافها بفستان من توقيع هاني البحيري..شاهدي!

هنادي مهنا تتألق في حفل زفافها بفستان من توقيع هاني البحيري.. شاهدي!

2020-11-08

احتفلت الممثلة هنادي مهنا بعد أيام من حفل كتب الكتاب، بزواجها  من زميلها الممثل المصري "أحمد خالد صالح" بحفل كبير أُقيم في مصر.

وتألقت عروس 2020 بفستان من تصميم المصمم المصري "هاني البحيري"، والذي كان عبارة عن فستان بأكتاف جانبية مطرز بطريقة مستوحى من الأزهار كما أن إكسسوار الرأس كان أيضاً مستوحى من الفستان وطرحة طويلة تحوي تطريز لامع.

واكتفت هنادي بفستان واحد ولم تغير ملابسها لاحقاً كما تفعل أغلب النساء في حفلات الزفاف، أما زوجها أحمد صالح فقد اختار بليزر بلون الأوف وايت مع تطريز باللون الأسود تماشياً مع لون البنطلون.

وحضر الحفل العديد من المشاهير بين الضيوف وبين من أحيا الحفل، ومن بينهم الفنان المصري تامر حسني والنجم حكيم إضافة إلى المطربة الشعبية بوسي إضافةً إلى نجوم المهرجانات "حسن شاكوش، عمر كامل وحمو بيكا"، أما الحضور فشهد وجود "الشقيقتان سمير غانم، محمد الشرنوبي، درة زروق، ليلى أحمد زاهر وشيماء سيف التي تداول الجمهور فيديو راقص لها من داخل الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

?❤?? . . . @shimaaseif #shimaaseif #شيماء_سيف

A post shared by Shimaa Seif ❤⭐❤ (@lily_fans_shosho) on

يذكر أن الثنائي كانا قد أعلنا خطوبتهما في نهاية سنة 2019 بحفل صغير اقتصر  على الأهل والأصدقاء المقربين، وجاءت أخبار خطوبتهما رسمياً بعد 48 ساعة تقريباً من إنطلاق الشائعات والتي كان نفاها والد العروس وقتها.


 

هنادي مهنا أحمد خالد صالح هاني البحيري حفل زفاف هنادي مهنا

احدث المقالات