تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أونور صايلاك
أونور صايلاك

هل ينتظر أونور صايلاك طليق توبا بويوكوستن طفله الرابع؟

2022-09-02

نورا العزوني

حرص الفنان التركي أونور صايلاك على تلبية الدعوة لحضور حفل زفاف الفنانة التركية ديميت أوزدمير على زوجها المغني اوزهان كوتش، الذي أقيم يوم الأحد الماضي.

اونور صايلاك أب للمرة الرابعة

واصطحب اونور زوجته جوزيده يلماز إلى حفل زفاف ديميت اوزمير، وأثارت زوجة صايلاك الكثير من التساؤلات حول حملها بطفلها الثاني من الفنان التركي، والرابع له.

وظهرت جوزيده يلماز في حفل الزفاف بفستان من الستان باللون الأحمر، كشف عن انتفاخ بطنها مما يشير بأنها حامل بطفلها الثاني، من الفنان التركي.

فيما شكك البعض بحقيقة الحمل مؤكدين أن طبيعة قصة الفستان هي من اظهرت بطن جوزيده منتفخا.

اونور صايلاك

أونور صايلاك وابنتيه التوأم من توبا بويوكستون

من المعروف أن أونور صايلاك كان متزوجًا من الفنانة التركية توبا بويوكستون التي ارتبط بها في عام 2011، في حفل زفاف ضخم اقيم في العاصمة الفرنسية باريس.

وانجبت توبا من اونور توأم بنات وهما توبراك ومايا وذلك في عام 2012 أي انهما تبلغان من العمر حاليًا 10 سنوات، وانفصل صايلاك عن زوجته توبا في عام 2017.

ارتبطت توبا لاحقًا بعلاقة حب مع رجل الأعمال الشهير أوموت أفيرجان الذي يصغرها بما يقارب الـ 10 سنوات وشغلت علاقتهما الصحافة التركية والجمهور.

في ذلك الوقت حرص أونور على ابقاء حياته الخاصة هادئة، وارتبط بالزواج من جوزيده يلماز تحديدًا في عام 2020التي انجب منها مولودًا ذكر ويبدو انها حامل حاليًا بالطفل الرابع للفنان التركي.

أونور صايلاك

احدث المقالات