تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أونور صايلاك
أونور صايلاك

أونور صايلاك يصدم الجمهور.. صورة لطيفة لطفله مع ديميت اوزدمير!

2021-09-30

تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي عند انتشار صور الفنان التركي أونور صايلاك برفقة عائلته، وسبب هذه الصدمة هي أنه كان يحمل في يده طفل صغير. حيث أن أغلب متابعي السوشيال ميديا لم يكونوا يعلموا أن لديه طفل ثالث غير التوأم من زوجته الأولى الفنانة توبا بويوكوستون.

وفي التفاصيل، احتفل الفنان أونور صايلاك بعيد ميلاد زوجته مديرة أعمال المشاهير غوزدا يلماز مع عائلته من خلال تنظيم حفل مفاجئ لزوجته. وجمعته الصورة مع ابنتيه الوأم " توبراك ومايا " اللتين تبلغان 9 سنوات وزوجته وطفله "دينيز علي" من زوجته الثانية.

أونور صايلاك طليق توبا مع عائلته

أبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي إستغرابهم من وجود طفل آخر لأونور صايلاك، خاصة أن هذه أول صورة تنتشر بشكل كبير للطفل الصغير. فعلق أحدهم: "هو اتجوز وخلف بعد توبا امتي؟؟"، وأردف آخر: "نفسي استغربت متى مدى هالشيء يصير".

وكتب شخص ما: "متا عرس بعد توبا 😮 وعنده ياهل بعد😮😮"، وأضاف أحد متابعين السوشيال ميديا: " اصلاً ماكنت اذري انه عرس من بعد توبا".

يذكر أن أونور صايلاك كان تزوج توبا بويوكوستون لمدة 6 سنوات ثم انفصل عنها وكانا قد رزقا بـ "توبراك ومايا "، وبعد 3 سنوات من انفصاله تزوج غوزدا يلماز وانجب منها " دينيز علي".

من جهة آخر نشرت الفنانة التركية الشهيرة ديميت اوزدمير عبر خاصية "ستوري" على حسابها الرسمي على انستغرام صورة لطيفة تجمعها بـ "دينيز علي" ابن أونور صايلاك.

ديميت أوزدمير وابن أونور صايلاك

وعلقت على الصورة "أحب طفلك كثيرًا "غوزدا يلماز" وأضافت اسمه "دينيز علي" مع "ايموجي" وردة وردية.

ويبدو أن غوزدا يلماز زوجة أونور صايلاك والفنانة التركية أصدقاء، حيث كانت قد نشرت غوزدا يلماز عبر حسابها الشخصي على انستغرام قبل ما يقارب السبع شهور صورة لها تجمعها بديميت أوزدمير وعلقت عليها: " احب قلبك وروحك ♥.. من الجيد أن.."

آخر أعمال أونور صايلاك

كان قد عُرض مسلسل "بابل  Babil" في عام 2020، وهو آخر عمل كان قد مثل فيه أونور صايلاك، بمشاركة خالد أرغنتش، و آصلى أنور، وبيرجي أكالاي، ونور فتاح أوغلو، ومسعود أكوستا، و بيرين قاسم أوغلولار، وأيدان كوبتور.

تدور أحداث العمل حول عرفان أستاذ جامعي يتم فصله من الجامعة. في الوقت الذي يحتاج فيه إلى المال لعلاج ابنه من مرضه الخطير. يضطر عرفان إلى العمل في أعمال مشبوهة حيث يقوم بمشاركة صديقع ايجيمان بعملية نصب كبيرة على أحد رجال الأعمال المهمين في تركيا، فيصل إليهما رجل الأعمال ويبدأ بملاحقتهما لإسترداد امواله. هنا تدخل في الأمر "إلاي" التي ستستغلّ الفرصة لمحاولة استعادة حبها المفقود عرفان والانتقام منه في آن واحد.

أونور صايلاك Onur Saylak توبا بويوكوستن tuba büyüküstün

احدث المقالات