تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شيرين عبدالوهاب

هل تعود شيرين عبدالوهاب إلى لجنة تحكيم ذا فويس؟

2023-09-13

انتشرت العديد من الأخبار حولعودة برنامج المواهب ذا فويس بموسم جديد بعد توقف استمر لـ 4 سنوات، حيث أن الموسم الخامس والأخير عرض في عالم 2019.

أعضاء لجنة تحكيم ذا فويس 6 المتوقعة

اضطرت قناة ام بي سي سابقًا لايقاف العمل بعد أن فقد بريقه، حيث أنه وبالرغم من تحقيق المواسم الأولى الكثير من الضجة إلا ان نسب المشاهدة تناقصت مع المواسم الأخيرة.

ومؤخرًا انتشرت الكثير من الأخبار عن نية قناة ام بي سي إعادة البرنامج في موسم جديد بعد توقف الكثير من برامج المواهب في السنوات الأخيرة.

ذا فويس

وكشفت بعض المصادر إلى أن لجنة التحكيم للموسم الجديد من المتوقع أن تضم كل من الفنان المصري محمد حماقي، والفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، والفنان العراقي ماجد المهندس بالإضافة إلى الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب.

وأثار اختيار شيرين العديد من التساؤلات بين الجمهور فيما إذا كان اختيا رها في اللجنة من أجل جذب عدد أكبر من الجمهور بعد إثارتها الجدل مؤخرًا بسبب مشاكلها مع زوجها الموسيقي حسام حبيب وقضايا المخدرات.

الفائزون في المواسم الـ 5 السابقة:

الموسم الأول عرض عام  2012 - المدربين: شيرين عبدالوهاب، عاصي الحلاني، كاظم الساهر، صابر الرباعي - الفائز: المغربي مراد بوريقي.

الموسم الثاني  عرض عام 2013 المدربين: شيرين عبدالوهاب، عاصي الحلاني، كاظم الساهر، صابر الرباعي - الفائز العراقي ستار سعد.

الموسم الثالث عرض عام 2015 - المدربين: شيرين عبدالوهاب، عاصي الحلاني، كاظم الساهر، صابر الرباعي - الفائز الأردنية نداء شرارة.

الموسم الرابع عرض عام 2014 - المدربين عاصي الحلاني، محمد حماقي، إليسا، أحلام الشامسي  - الفائز العراقية دموع تحسين.   .

الموسم الخامس عرض عام 2019 - المدربين راغب علامة، محمد حماقي، سميرة سعيد، أحلام الشامسي - الفائز التونسي مهدي عياشي

شيرين عبدالوهاب

احدث المقالات