تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل الغريب

مسلسل الغريب: يوسف يحاول إنقاذ ابنه من جريمة قتل.. ويجد نفسه في ور

2023-09-12

عرضت منصة شاهد الإلكترونية 4 حلقات من مسلسل "الغريب" وهو واحد من إنتاجات شاهد الأصلية، ويضم في بطولته الفنان السوري بسام كوسا ومواطنته فرح بسيسو.

بسام من قاضي إلى بائع في محل بقالة 

حملت الحلقات الأربعة الأولى العديد من التفاصيل، بدات الحلقة الأولى بتعرفينا على عائلة القاضي يوسف المكونة من زوجته ناديه وابنه رامي وابنته علا.

يعيش القاضي يوسف حياة هادئة، حيث يعمل في القضاء، ويمتلك سمعة طيبة ويرفض الواسطات او مساعدة من لا يستحق المساعدة.

تنقلب حياة يوسف "سام كوسا" بعد أن يتورط ابنه رامي "أدهم الشامي" بمقتل نجل رجل الأعمال الوحيد، وفي تفاصيل الحادثة يتلقى رامي اتصال من صديقه وائل في متصف الليل ليذهب إليه في  منطقة مجهولة.

يصل رامي إلى المكان ليجد وائل، بعد أن خطف إيهاب وقيده للانتقام منه بعد ارساله حراسه لضربهما، يرفض رامي الانتقام ويخوض جدالًا مع وائل.

يحاول رامي سحب السلاح من يد وائل لانقاذ إيهاب، لكن تخرج الرصاصة لتقتل الأخير عن طريق الخطأ مما يورط رامي في جريمة قتل.

يعود رامي إلى المنزل ويخبر والده بكل ما حدث، يقرر يوسف تسليم ابنه لكنه يتفاجأ بوصول وائل قبله لإلصاق التهمة بـ رامي، الا انه وائل يتلقى رصاصة على باب المخفر من والد القتيل.

هرب يوسف وعائلته إلى لبنان

يتلقى يوسف اتصال من فاروق "جمال قبش" يخبره بانه يجب عليه الهرب من أجل تجنب انتقام والد إيهاب، ويساعده في الهرب إلى لبنان.

بعد ان يصل يوسف وعائلته هناك يلتقون بـ خليل "سعيد سرحان" الذي يساعدهم بناء على طلب فاروق، ويبدأ يوسف بالعمل في محل بقالة.

يكتشف يوسف لاحقًا ان خليل يمارس اعمال غير قانونية، ويرقض تسليم مبلغ مادي إلى شخص طلب منه خليل تسليمه، لتنتهي الحلقة الرابعة، بمفاجأة صادمة بعد دخول يوسف وزوجته وابنته إلى المنزل واكتشافهم ان خليل يحمل سلاح على رامي.

مسلسل الغريب ينتمي إلى الأعمال القصيرة، حيث انه مكون من 12 حلقة ويعرض كل خميس وجمعة على شاهد.


 

مسلسل الغريب

احدث المقالات