تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نادين نجيم

هل تعرضت نادين نجيم للاعتداء من قبل أشخاص مجهولي الهوية؟

2023-08-17

نفت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عبر ستوري حسابها الخاص في إنستغرام أنباء تعرضها للاعتداء من قبل أشخاص مجهولي الهوية خلال وجودها في منطقة فاريا أعالي قضاء كسروان.

نادين نجيم تنفي أنباء تعرضها للاعتداء

وفي التفاصيل شاركت إحدى الصفحات أنباء تشير إلى نقل الفنانة اللبنانية للمستشفى بعد تعرضها للاعتداء ودخولها في نوبة ذعر، وأشارت هذه الصفحة إن بعض الأشخاص شاهدوا نجيم وهني تبكي وفي حالة ذعر أمام الشاليه الخاص بها بسبب تعرضها للاعتداء.

وبعد انتشار هذه الأخبار خرجت الفنانة اللبنانية عن صمتها ونشرت عبر ستوري حسابها منشور جاء فيه: "حدا بعتلي هيدا الحبر وكتار عم يتصلو فيي أنا منيحة والله ما في شي.. ما بعرف مين ورا هيك خبر وشو الهدف منه بس أنا كتير منيحة.. الحمد الله مع ولادي عم بتعشى ورواق".

نادين نجيم

وجاء هذا الخبر بعد انتشار أنباء في وقت سابق عن تواجد نجيم في قصر العدل بسبب قيام طليقها رجل الاعمال هادي أسمر برفع قضية ضدها بتهمة التشهير، وهو ما نفته الفنانة اللبنانية مؤكدة انها هي من رفعت قضية ضد طليقها بالتزوير والقدح والذم. 

وقالت في منشورها: "سكتت كتير ما رح اسكت بقى عن حقي سكتت 4 سنين و انا عم اتعذب مني مستعدة بقى اسكت عن كرامتي و كرامة ولادي حتى احمي ناس عم تطعن فيي ليل نهار و تشوه سمعتي مين ما كان يكون".


 

نادين نجيم

احدث المقالات