تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نادين نجيم

نادين نجيم ترد غاضبة: "ما راح أسكت عن حقي"

2023-08-13

ردت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على إحدى الصفحات الفنية التي نشرت أخبار حول رفع رجل الأعمال هادي الأسمر الزوج السابقة للفنانة اللبنانية قضية ضدها، واكدت الصفحة أن نجيم تواجدت في قصر العدل مؤخرًا.


نادين نجيم توضح حقيقة رفع طليقها دعوى قضائية ضدها

وفي تفاصيل الحادثة نقلت صفحة تعمل اسم شربليتا على تويتر أنباء ان رجل الأعمال هادي أسمر قرر اللجوء إلى القضاء بهدف وضع حد لـ "المهزلة" على حد وصف الصفحة بعد مهاجمة طليقته له عبر العديد من الصفحات وحديثها السيء عنه وتشهيرها به.

وأشارت الصفحة أن رجل الأعمال طلب من طليقته التوقف عن تصرفاتها لوجود اولاد بينهما إلا انها رفضت الأمر، مما اضطره إلى رفع دعوى قضائية ضدها في قصر العدل.

من جانبها قررت الفنانة اللبنانية الرد على هذه الصفحة وتكذيب ما جاء فيها ونشرت بوست عبر حسابها الخاص قالت فيه: "صلح معلوماتك يا شربليتا الداعم الاول لطليقي هادي الاسمر وصاحب صفحة غير محترمة، نزلت لانه انا مدعيي على هادي الاسمر بتلفيق والتزوير والقدح والذم يلي من اسبوعين نزل على المحكمة للاستجواب وما حدا عرف لانه انا بتكتم عن اسراري وما بحكي ابداً عن مشاكلي عكس غير عالم".

وأضافت: "وروح انضب بقى انت ويلي عم يدفعولك و اسكوت احسن ما انت كمان تلحقوا ما تشوه الحقيقة احسنلك ! سكتت كتير ما رح اسكت بقى عن حقي سكتت ٤ سنين و انا عم اتعذب مني مستعدة بقى اسكت عن كرامتي و كرامة ولادي حتى احمي ناس عم تطعن فيي ليل نهار و تشوه سمعتي مين ما كان يكون ! #نادين_نسيب_نجيم".

نادين نجيم

احدث المقالات