تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كاريس بشار

هل انتقلت علاقة حب كاريس بشار وجورج خباز من النار بالنار إلى أرض الواقع؟

2023-06-12

أثار الصحفي اللبناني إيلي مرعب ضجة كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد تغريدة له كشف من خلالها عن علاقة حب جديدة تجمع كل من الفنان اللبناني جورج خباز والفنانة السورية كاريس بشار.

أنباء عن علاقة تجمع كاريس بشار وجورج خباز

نشر الصحفي اللبناني عبر حسابه الخاص في تويتر تغريدة جاء فيها: "الحب بالحب "، علاقة حب جديّة ومش بس بمسلسل "النار بالنار" تجمع جورج خباز وكاريس بشار.. صراحة لابقين لبعض".

وبعد ان تعرض الصحافي إيلي مرعب للهجوم حيث طالبه البعض باحترام خصوصية الثنائي في حال كانت الأخبار صحيحة، فيما قال البعض إنه أراد إثارة الجدل قرر مرعب حذف التغريدة.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع التغريدة بالرغم من حذفها حيث أيد عدد كبير منهم أن الثنائي مناسبان لبعضهما ويشكلان ثنائية متناغمة، وعلق البعض ان الكيمياء بين الثنئي كانت واضحة في مسلسل النار بالنار الذي شاركا فيه بالموسم الرمضاني الماضي.

في المقابل التزم النجمين خباز وبشار الصمت حول انتشار هذه الأنباء بشكل واسع، ولم يعلقها عليها بالنفي او الإيجاب.

كاريس بشار

مسلسل النار بالنار

شارك الثنائي في الموسم الرمضاني الماضي بالمسلسل المثير للجدل النار بالنار، وجسد خباز شخصية عزيز الذي لديه عداء كبير تجاه اللاجئين السوريين.

تنشأ عداوة كبيرة بينه وبين مريم "كاريس بشار" اللاجئة التي تاتي للحي الذي يعيش فيه عزيز، وبعد فترة تتحول هذه العداوة إلى حب، وقدم الثنائي العديد من المشاهد الرومانسية في سياق العمل.
 

كاريس بشار النار بالنار جورج خباز

احدث المقالات