تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كاريس بشار

كاريس بشار تلوم مخرج "النار بالنار" على تدني مستوى الحلقات الأخيرة

2023-05-15

حلت الفنانة السورية كاريس بشار ضيفة على برنامج كلام نواعم، وخلال الحوار تطرقت بشار للحديث عن مسلسل "النار بالنار" الذي شاركت فيه بالموسم الرمضاني 2023.

كاريس بشار تلوم المخرج على تدني مستوى الحلقات الأخيرة من النار بالنار

تحدثت الفنانة السورية بكل جرأة عن مسلسل النار بالنار والتغيير الكبير الذي طرأ على الحلقات الـ 10 الأخيرة من العمل، حيث أكدت جميع الأخبار التي انتشرت حول ان تدخلات المخرج محمد عبدالعزيز تسببت بالتحول الكبير في الأحداث.

وقالت بشار إنه تم اقتطاع العديد من المشاهد والأحداث لصالح قصة المراهقين بارود "تيم عبدالعزيز" ورؤى "فيكتوريا عون" حيث من المعروف أن الفنان الشاب تيم هو ابن المخرج.

وأكدت بشار أن شخصية مريم التي قدمتها في العمل كان من المفترض أن تكون مختلفة، وأضافت أن الكاتب رامي كوسا توقف عن متابعة عمليات التصوير منذ الحلقة الـ 24 بعد وقوع خلاف بينه وبين المخرج.

قصة مسلسل النار بالنار

بالرغم من التغيير الكبير الذي طرأ على الحلقات الأخيرة من العمل إلا أن المسلسل تمكت من تحقيق الكثير من النجاح، حيث تناول العمل فكرة جريئة لم يسبق تناولها من قبل وهي العنصرية بين الشعبين اللبناني والسوري.

وتناول المسلسل العنصرية بأسلوب جريء وشارك في بطولة العمل عدد من نجوم سوريا ولبنان، أبرزهم عابد فهد، كاريس بشار، جورج خباز، طارق تميم، ساشا دحدوح وآخرون.
 

كاريس بشار

احدث المقالات