تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
طائر الرفراف

هكذا رد ارسين اريجي على أنباء علاقته بزميلته بيريل بورزام في طائر الرفراف.. فيديو

2023-10-16

خلال الأيام الماضية انتشرت العديد من الأنباء عن علاقة حب جديدة بدات من كواليس المسلسل التركي طائر الرفراف جمعت بين النجم ارسين اريجي الذي يقدم شخصية عابدين والفنانة التركية بيريل بورزام وتقدم شخصية سونا من العمل.

علاقة حب جديدة من كواليس مسليسل طائر الرفراف

نشرت صحيفة تركية ان علاقة بين الثنائي بيريل وارسين بدأت مع بداية تصوير الموسم الثاني من العمل، وأشارت الصحيفة ان هناك إعجاب متبادل كان ما بين النجمين خلال الموسم الأول/ وأشارت الصحيفة أن الثنائي شوهدًا سويًا مؤخرًا لأكثر من مرة.

ورصد أحد الصحافيين الفنان التركي ارسين اريجي في احد شوارع اسطنبول ووجه له سؤالًا حول حقيقة هذه العلاقة، إلا ان الفنان التركي شكر الصحافة وغادر دون أي تصريح. واعبتر البعض أن عدم نفي ارسين للعلاقة هو بمثابة تأكيد.

وشهد المسلسل 3 علاقات حب بدأت من كواليسه حيث انتشرت سابقًا انباء عن علاقة حبي بين نجمي العمل مارت رمضان ديمير "شخصية فريد"، وافرا ساراتش اوغلوا "شخصية سيران".

وبالرغم من حرص الثنائي على نفي هذه الأخبار والتأكيد على ان ما يجمعهما مجرد صداقة، إلا انهما رصدا أكثر من مرة في وضعيات رومانسية خلال قضائهما سويًا اجازة الصيف.

وفي وقت سابق انتشرت أخبار عن علاقة جمعت الفنان دوجوكان بولات "شخصية  شقيق فريد الأكبر "فؤاد"" الذي توفيت شخصيته في الموسم الأول والفنانة سيلين أوزبيرق وتجسد دور الخادمة دجلة.

طائر الرفراف

احدث المقالات