تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل Seinfeld

مفاجأة سارة لعشاق مسلسل Seinfeld .. لم شمل ونهاية مختلفة

2023-10-11

كشف النجم الأمريكي جيري ساينفيلد نجم مسلسل Seinfeld عن مفاجأة سارة لعشاق العمل الذي يعتبر واحد من أيقونات الأعمال الكوميدية على مدار السنوات الماضية.

هل يتم إعادة أحياء مسلسل Seinfeld؟

 فجر نجم المسلسل الأمريكي الشهير ساينفليد خلال عرضه الكوميدي يوم السبت الماضي على مسرح وانغ في بوسطن مفاجأة عن مسلسله خلال إجابته على سؤال أحد الحضور.

وفي التفاصيل صرخ واحد من الحضور موجهًا سؤال للنجم الكوميدي عما إذا كانت نهاية مسلسل ساينفليد قد اعجبته أن لا ليجيب النجم الأمريكي: "لدي سر صغير بالنسبة بشأن النهاية لكن لا أستطيع أن أأكشفه حقًا".

وأضاف: "هذا ما سأخبرك به، حسنًا؟ "لكن لا يمكنك إخبار أي شخص.. شيء ما سيحدث له علاقة بهذه النهاية"، وأردف: " مهما كان هذا "الشيء"، "لم يحدث بعد..  ما تفكر فيه، أنا ولاري نفكر فيه أيضًا. لذا، سوف ترى",

واعتبر العديد من الأشخاص والمصادر إن تصريحات النجم الأمريكي هي بمثابة إعلان عن لم شمل للمسلسل، لا سيما أن نهاية العمل الذي يعتبر واحد من أنجح الاعمال الأمريكية لم تعجب الكثير من الجمهور.

مسلسل ساينفليد؟

عرض الموسم الأول عام 1989 واستمر المسلسل على مدار 9 مواسم لينتهي في عام 1998، وهو عبارة عن مسلسل كوميدي تدور فكرته حول "اللاشيء"، حيث ظهر جيري بشخصية الأساسية وهو ستاند أب كوميدي بالإضافة إلى أصدقائه.

وأثارت نهاية العمل بعد سحن االإصدقاء "جيري، جورج، كرايمر، إلين" ضجة كبيرة واعتراضات، وكان جيري في عام 2017 قد أعرب عن أسفه إزاء بعض الاختيارات التي تم اتخاذها في الحلقات النهائية من بينها سجن الشخصيات الرئيسية.

 وصرح حينها إنه يعتقد ان النهاية كان من المفترض ن لا تكون هكذا"، وأضاف: "كان  هناك الكثير من الضغط علينا في ذلك الوقت لتقديم عرض كبير، لكن الكبير دائمًا أمر سيئ في الكوميديا".

شخصيات مسلسل ساينفليد:

  • جيري ساينفلد  وجسده النجم جيري ساينفلد 
  • جورج كوستانزا وجسده  جيسون الكسندر 
  • إلين بينيس وقدمت دورها جوليا لويس دريفوس
  • كوزمو كريمر  وقدم دوره مايكل ريتشاردز
     
مسلسل Seinfeld

احدث المقالات