تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

هذا هو زيت الوجه المفضل لدى كيت ميدلتون

2021-06-07

تطل دائماً دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام في مراحل حياتها المختلفة ببشرة مشرقة ومتوهجة وذلك من خلال الالتزام بروتين بشرة فعال وبالرغم من أنها أم لثلاثة أطفال الآن إلا أنها تظهر دائماً ببشرة نضرة وصحية.

وإحدى اسرار بشرة الدوقة الصحية، هو زيت الوجه Beauty Sleep Elixir والذي يعمل على توهج البشرة و منع آثار تقدم العمر والشيخوخة.

Kate Middleton smiling at event

ووفقاً لموقع الشركة البريطانية المُصنعة للكريم فإن زيتBeauty Sleep Elixir يتكون من 14 مزيج من الزيوت النباتية والبحرية وكل هذه العناصر تحتوي مضادات التهابات وأنزيمات تؤخر من شيخوخة الجلد.

ومن الزيوت المكونة لزيت الوجه المفضل لكيت هو زيت الرمان الذي يُزيل الإحمرار وينقي البشرة من السموم وزيت خشب الصندل الذي يُعزز من إنتاج الكولاجين والإيلاستين في الجلد.

وقالت ليلى علم، مؤسسة  Beuti Skincare التجميلية، أنها تشعر بالسعادة لأن زيت الوجه هذا هو المفضل للدوقة وأنها تمتلك 3 زجاجات من منتج Beauty Sleep Elixir على تسريحتها.

Kate Middleton laughing, cloudy day

ويحظى زيت الوجه المفضل للدوقة بشعبية كبيرة بين السيدات اللاتي أشادوا بفاعليته في التخلص من شوائب ومشاكل البشرة وتركها  صحية ونضرة.

وصرحت كيت أثناء فترة حملها ب الأميرة شارلوت أنها تُفضل ايضاً إستخدام زيت ثمرة الورد من علامة Trilogy التجارية للعناية ببشرتها وذلك بفضل الفيتامينات ومضادات الاكسدة واحماض الأوميغا الدهنية وكل هذه العناصر التي تُعزز من صحة الجلد.

كيت ميدلتون اخبار المشاهير اعمال المشاهير

احدث المقالات