تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

كيت ميدلتون تتألق بتاج الأميرة ديانا "عقدة الحبيب"

2022-11-24

تألقت أميرة ويلز كيت ميدلتون في أول ظهور رسمي لها بتاج الأميرة الراحلة ديانا ومجوهرات وإطلالة مميزة، وارتدت ميدلتون في مأدبة العشاء التي اقيمت يوم الثلاثاء الماضي في قصر باكينغهام بمناسبة زيارة رئيس جنوب أفريقيا سيريل رامافوزا للملك تشارلز.

إطلالة مميزة لاميرة ويلز كيت ميدلتون

ارتدت ميدلوتون فستان طويل باللون الأبيض جاء مرصعًا من ناحية الأكتاف، من تصميم جيني باكهام، وارتدت عليه تاج الملكة ماري المرصع بالألماس، وحبات اللؤلؤ، وكان هذا التاج هو المفضل لدى الأميرة الراحلة ديانا.

وارتدت كيت ميدلتون أقراط الأميرة ديانا، الذي جاء من حبات اللؤلؤ، واكملت اطلالتها بأسوار من صندوق  مجوهرات الملكة الراحلة اليزابيث الثانية.

واكملت كيت ميدلتون إطلالتها المميزة بوشاح باللون الأزرق الذي ي كشف عن مكانتها حيث طبع عليه صليب السيدة الكبير الذي كانت قد منحتها له الملكة اليزابيث.

وتألق الأمير ويليام ببدلة باللون الأسود مع قميص باللون الأبيض، وربطة عنق بنفس لون القميص، ووضع على بدلته نجمة جارتر ونجمة ثيسل، بالإضافة إلى 3 ميداليات خاصة باليوبيلات الثلاثة للملكة إليزابيث.

كيت ميدلتون

تاج الأميرة ماري "عقدة الحبيب:

يعود عمر التاج إلى أكثر من قرن وهو من تصميم جيرارد بطلب من الملكة ماري في عام 1913، وهو نسخة من تاج جدتها الأميرة أوغيستا.

ويحمل هذا التاج اسم "عقدة الحبيب" في اشارة لربط هذا التاج الشخص الذي يرتديه بمن يحبه.

تاج عقدة الحبيب


 

كيت ميدلتون

احدث المقالات