تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل أزمة منتصف العمر
مسلسل أزمة منتصف العمر

هذا ما كشفه كريم فهمي عن وجود جزء ثانٍ من أزمة منتصف العمر

2023-02-09

يثير مسلسل "أزمة منتصف العمر الكثير من الجدل بسبب قصته الجريئة والجديدة على الدراما العربية، حيث يتناول العمل قصة علاقة محرمة بين سيدة وزوج ابنتها.

كريم فهمي يتحدث عن الجزء الثاني من مسلسل أزمة منتصف العمر

وانتشرت العديد من الأخبار حول إمكانية إنتاج جزء ثانٍ من المسلسل الذي يثير الجدل، وعن هذا الامر كشف الفنان كريم فهمي الذي يجسد شخصية عمر في حوار جديد له أن لا نية لإنتاج جزء جديد من العمل، مؤكدًا في حال قرر الكاتب والمخرج العمل على موسم جديد لن يشارك فيه.

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر

ويروي العمل المكون من 15 حلقة ويعرض على منصىة شاهد الإلكترونية قصة فيروز وهي سيدة أربعينية ارتبطت في سمن صغيرة من رجل يكبرها بالسن وتجسد دورها الفنانة ريهام عبدالغفور.

تعيش فيروز حياة تعيسة مع زوجها عزت "رشدي الشامي" بسبب أسلوب تعامله معها، تتزوج ابنتها الوحيدة مريم "رنا رئيس" من طبيب أسنان يكبرها بالعمر يدعى عمر "كريم فهمي".

يعامل عمر والدة زوجته فيروز باهتمام بعدما يلحظ اهمال زوجها لها، وبعد ان تكتشف مريم ان عمر كان متزوجًا ولم يخبرها تثور عليه في مكان عام لينفعل عليها ويطلقها.

مسلسل أزمة منتصف العمر

تكتشف فيروز خيانة زوجها عزت لها مع صديقة ابنتها، وفي نفس اليوم تكشتف تطليق عمر لابنتها، وتذهب غاضبة له اليه وتساله عن سبب الطلاق ليخبرها بشكل صادم انها احبها ولا يعلم كيف وقع في حبها.

تقع علاقة محرمة بين عمر وفيروز وهي العلاقة التي تثير الجدل بين الجمهور، وبالرغم من الكشف لاحقًا ان فيروز هي زوجة اب مريم إلا ان الجمهور اعتبر ان المسلسل تجاوز الخطوط الحمراء.
 

مسلسل أزمة منتصف العمر

احدث المقالات