تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسل العائلة
مسلسل العائلة

تحديد موعد عرض المسلسل التركي العائلة من بطولة كيفانش تاتليتوغ

2023-02-05

يترقب عشاق الفنان التركي كيفانش تاتليتنوع عرض المسلسل التركي "العائلة"، وكشفت قناة Show التركية، عن تحديد موعد عرض الحلقة الأولى.

الكشف عن موعد عرض المسلسل التركي العائلة

أعلنت قناة شو تي في التركية عن أن الحلقة الاولى من مسلسل العائلة ستعرض يوم الثلاثاء المقبل 14 فبرير، على أن تعرض حلقة جديدة كل يوم ثلاثاء من الأسبوع.

قصة المسلسل التركي العائلة

يروي العمل قصة أصلان الذي ينتمي لعائلة تعمل في المافيا، ووالدته السيدة هوليا وهي سيدة قوية الشخصية ومتحكمة، يقع أصلان في حب الطبيبة النفسية ديفين التي يلتقي بها في خلال رحلة عودته من السفر إلى تركيا.

ويشهد العمل عودة الفنانة التركية سَرَنآي ساريكايا ‏ بعد غياب سنوات على الجمهور والتلفزيون، وكانت شركة القمر المنتجة للمسلسل قد طرحت في وقت سابق الإعلان الترويجي الخاص بالمسلسل الذي كشف عن أحداث مشوقة في انتظار الجمهور.

المسلسل التركي العائلة

يُشار إلى ان كيفانش انضم إلى بطولة مسلسل العائلة بعد انسحابه من بطولة مسلسل إذا خسر الملك المقتبس عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتبة جولسيرين بودايجي أوغلو، وانتشرت بعض الأنباء عن سبب الانسحاب عدم الاتفاق على الأجر المادي.

فيما أشارت مصادر أخرى أن سبب الانسحاب هو عدم إعجاب كيفانش بالسيناريو.

ويترقب الجمهور عرض فيلم "النداء الأخير إلى اسطنبول" الذي يجمع كيفانش بالنجمة التركية بيرين سات بعد سنوات من مشاركتهما سويًا في مسلسل العشق الممنوع على منصة نتفليكس العالمية.
 

مسلسل العائلة كيفانش تاتليتوغ

احدث المقالات