تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سلمان خان
سلمان خان

هذا ما حدث لسلمان خان داخل مطار مومباي

2021-08-24

التقطت عدسات الكايرات صوراً ومقاطع فيديو لنجم بوليوود سلمان خان برفقة الممثلة الهندية كاترينا كييف وهم متجهان لمطار مومباي لمغادة البلاد من أجل تصوير فيلم Tiger 3 وبالطبع كان هناك جماهير كبيرة من المعجبين لرؤية ومصافحة نجومهم المفضلين.

و بمجرد أن استطاع الممثل الشهير سلمان خان تجاوز صفوف الناس وبدأ الدخول عبر بوابة المطار، استوقفه أحد جنود الامن المركزي الصناعي وطالبه في البداية باستكمال إجراءات الفحص الأمني قبل الدخول للمطار.

Salman Khan spotted at the Mumbai airport and was stopped by a CISF officer. (Varinder Chawla)

وقامت قوات أمن المطار بالسيطرة على الجماهير الكبيرة التي كانت بالخارج حتى لا تسود الفوضى وتداول مستخدمي الأنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي طلب الضابط من سلمان خان التوقف والخضوع للإجراءات الأمنية المتبعة مثل بقية الأشخاص وأشادوا به وبإنضباطه في تأدية مهام عمله حتى لو كان من أمامه نجم شهير.

وعلق أحد الأشخاص على الموقف قائلاً " أنا لست من معجبي النجم سلمان خان ولكني أُصفق بشدة للضابط الذي أخضعه للإجراءات الأمنية "  وكتب أخر " اتوجه بالتحية للضابط على حرصه المتعلق بمهام عمله " وعلق مستخدم أخر قائلاً " أوقفوا المحسوبيات وأن يمر بعض الأشخاص دون التحقق من هوياتهم".

 

وعلق أخرون على مظهر الضابط العام وقالوا أنه لا يقل وسامة عن النجم سلمان خان.

والجدير ذكره ان سلمان خاون وكاتريينا كييف اتجهوا لتصوير الجزء الثالث من سلسلة الأفلام الشهيرة Tiger  والذي بدأ تصويره الجزء الأول منه في عام 2012.

سلمان خان أخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات المشاهير

احدث المقالات