تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أجاي ديفجان
أجاي ديفجان

اعتقال رجل بسبب نجم بوليوود أجاي ديفجان .. ما القصة؟ (فيديو)

2021-03-09

في كثير من الأحيان، قد يواجه المشاهير مواقف مفاجئة من المعجبين أو المهووسين بهم ترصدها عدسات الباباراتزي، ومؤخراً تعرض نجم بوليوود "أجاي ديفجان" إلى موقف غير متوقع في أحدث ظهور له.

شوهد النجم الهندي يوم الثلاثاء في سيارته بينما كان متوجهاً إلى "فيلم سيتي" في مومباي، قبل أن يعترض طريقه أحد الأشخاص ويتهجم عليه لفظياً.

وفي الفيديو الذي نشرته مجلة "سبوت بويي"، يمكن رؤية رجل غاضب يعترض سبيل سيارة أجاي (51 عاماً) قبل أن يهاجمه ويوبخه بشدة قائلاً: "هذا الرجل ضد البنجاب، فالبنجاب منحته الطعام، كيف يمكنه حتى أن يتناول طعامه بكل راحة؟ كيف يمكنك أن تصبح ضد البنجاب؟ يجب أن تخجل من نفسك".

 

كما أضاف: "كيف ترتدي عمامة البنجاب في الأفلام بكل فخر، لماذا لست خجلاً من نفسك؟ هل ستدهسني؟ لماذا لا يستطيع الخروج من السيارة والتحدث؟ "

استمر الرجل في توبيخ أجاي ولم يستسلم حتى تدخلت شرطة مومباي واعتقلته، وتوصلت إلى هويته "راجديب راميش سينغ" ووجهت له أكثر من تهمة، قبل إطلاق سراحه لاحقاً بكفالة.

ووفقا للتقارير، جاء هجوم "راجديب" رداً على تغريدة لأجاي ترتبط بما شهدته الهند مؤخراً من احتجاجات المزارعين، وركز في تغريدته على الحث على عدم تصديق "دعاية كاذبة ضد الهند"، الأمر الذي يبدو أنه استفز راجديب، فأراد التحدث إلى الممثل ولكن الحارس الشخصي رفض وابعده.

يأتي أجاي من بين الكثيرين من المشاهير الذين علقوا بشأن احتجاجات المزارعين في الهند، بما في ذلك غريتا ثونبرج وريهانا أماندا سيرني من بين آخرين، كما أنه ليس الوحيد الذي يواجه هجوماً بسبب تعليقه على الاحتجاجات، إذ واجهت ريهانا هجوماً حاداً وصريحاً من كانجانا رانوت خلال الشهر الماضي.

أجاي ديفجان أخبار المشاهير أعمال المشاهير إطلالات المشاهير

احدث المقالات