تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كرم بورسين وهاندا ارتشيل
كرم بورسين وهاندا ارتشيل

هاندا وكرم يخطفان الأنظار.. 4 جوائز تثبت تألقهما

2021-11-23

خطف الثنائي التركي هاندا ارتشيل و كرم بورسين الأنطار أمس في حفل توزيع جوائز مجلة Ayaklı Gazete منذ لحظة دخولهما على السجادة الحمراء إلى وقت تسلمهما للجوائز. 

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات للثنائي "هانكر" تبين مدى انسجامهما وتألقهما معًا. 

تألقت هاندا ارتشيل بدلة نسائية سوداء، وارتدت الـ "بليزر" دون "توب"، واكملت إطلالتها بمكياج ناعم ومجوهرات بسيطة. ورفعت شعرها الناعم نصف رفعة على شكل ذيل حصان طويل، ولم تنسى حذاء الكعب الكلاسيكي. 

هاندا ارتشيل

بينما ارتدا كرم بورسين بدلة رمادية، وقميص أسود، ووضع بعض الأساور في يده، كما زين البنطال بسلسلة فضية لتزيد من أناقته. 

هاندا ارتشيل و كرم بورسين

وفي نفس السياق، فاجأت الصحافة التركية هاندا ارتشيل بتقديم كعكة صغيرة له مع شمعة احتفالًا بعيد ميلادها الذي يصادف 24 نوفيمبر أي بعد يومين من حفل توزيع جوائز مجلة Ayaklı Gazete. 

ومجموع ما حصل عليه الثنائي من جوائز مقدمة في الحفل 4 جوائز، حيث حصل كرم بورسين على جائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي رومانسي، وحصلت هاندا ارتشيل على جائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي رومانسي.  

وحصلا الـ "هانكر" على جائزة أفضل ثنائي، وحصل مسلسلهما "أنت اطرق بابي sen çal kapımı" على جائزة أفضل مسلسل كوميدي رومانسي. 

جوائز التي رشح لها كرم بورسين وهاندا ارتشيل 

من جهة أخرى، رُشح الثنائي كرم بورسين وهاندا ارتشيل لعدد من الجوائز التي ستقدم في حفل "الفراشة الذهبية" والذي سيقام في 5 ديسمبر تحت رعاية شركة "بانتين" للعناية بالشعر وصحيفة "حريات" التركية. 

والجوائز التي رُشح لها كرم بورسين هي، أفضل ممثل في مسلسل كوميدي رومانسي عن دوره في "انت اطرق بابي"، وأفضل ممثل في مسلسل كوميدي عرض على الإنترنت عن شخصيته في مسلسل "نفس الشيء".  

بينما رشحت هاندا ارتشيل لجائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي رومانسي عن دورها في مسلسل "أنت اطرق بابي" والذي تم اختياره أيضًا ضمن المرشحين لجائزة أفضل مسلسل كوميدي رومانسي من قبل "الفراشة الذهبية".  

كما أن الـ "هانكر" مرجح للفوز بجائزة أفضل ثنائي، خاصة وأن علاقتهما انتقلت من شاشة التلفاز إلى أرض الواقع، مما يؤكد انسجامهما الكبير معًا والاختيار الموفق لصناع العمل لجعلهما بطلي المسلسل. 

كرم بورسين هاندا ارتشيل hande erçel and kerem bursin hande erçel kerem bursin

احدث المقالات