تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هاندا ارتشيل وكرم بورسين
هاندا ارتشيل وكرم بورسين

هاندا ارتشيل تنتظر كرم بورسين لأكثر من نصف ساعة.. والأخير متحمس لرؤيتها

2021-10-25

استقبلت الفنانة التركية هاندا ارتشيل حبيبها الفنان التركي كرم بورسين في مطار تركيا بعد عودته من اسبانيا، وانتظرته لأكثر من نصف ساعة في المطار. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للقاء كرم بورسين مع الصحافة التركي في المطار بعد عودته من إسبانيا إلى تركيا، حيث بدأ الصحفي كلامه بـ "نقول أهلا وسهلا، ونتحدث عن السيدة هاندا كانت تنتظرك هنا منذ أكثر من نصف ساعة". 

وعلق كرم بورسين وهو متشوق لرؤية هاندا ارتشيل : "إنها تنتظر منذ فترة ولأننا لم نرى بعض منذ مدة طويلة لذلك أريد الذهاب على الفورة"، وتوجه كرم إلى السيارة التي تنتظره بها حبيبته. 

وفي نفس السياق، كانت قد صرحت نجمة "أنت اطرق بابي" أنها في المطار لاستقبال كرم من السفر، وبينت انها ستذهب الى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل دروس التمثيل. أما عن مشاريعها الجديدة قالت إنها لا تستطيع التصريح بأي شيء الآن. 

وفي سباق آخر، نشرت نجمة مسلسل "أنت اطرق بابي" عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" صورة لوالدتها الراحلة وهي صغيرة بالأبيض والأسود، وصورة أخرى تجمعها بها ووجهت لها رسالة مؤثرة بمناسبة عيد ميلادها. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy)

وعلقت هاندا ارتشيل على الصور: "أنتِ ما زلت تلك الفتاة الصغيرة، أنتِ حماس جميع خيبات الأمل التي أشعر بها بداخلي... إنني أُدرك أني أشبهك أكثر فأكثر، أحب هذا جدًا.. وأنتِ جميلة جدًا يا أمي.. أتمنى أن يقضي عمرك الجديد في السباحة في البحار التي لا تنتهي." 

أما بالنسبة لكرم بورسين فقد تواجد في افتتاح "أسبوع السباحة في غران كناريا Gran Canaria Swim Week" المقام في اسبانيا، وقد تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصورة التي جمع نجم "أنت اطرق بابي" بمعجبيه. 

هاندا ارتشيل هاندا ارتشيل وكرم بورسين كرم بورسين hande erçel kerem bursin

احدث المقالات