تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هاندا ارتشيل
هاندا ارتشيل

هاندا ارتشيل مرشحة لبطولة "الغريب الذي بداخلي" - مقتبس عن مسلسل كوري وهذه قصته

2022-10-12

نقلت العديد من الصفحات المعنية بأخبار مشاهير تركيا أنباء عن عودة الفنانة التركية هاندا ارتشيل بعمل جديد، إذ انها مرشحة للمشاركة في عمل يحمل اسم "الغريب الذي بداخلي".

هاندا ارتشيل مرشحة  لبطولة مسلسل الغريب الذي بداخلي

كشفت الكثير من الصفحات المعنية بأخبار مشاهير تركيا أنباء عن تحضير شركة الإنتاج Tims&B لمسلسل جديد يحمل اسم الغريب الذي بداخلي.

وبحسب الانباء المتوافرة فإن العمل من كتابة بينار بولوت الذي سبق وان كتب مسلسلات ايزل، الصامتون، ومسلسل 20 دقيقة بالإضافة لمسلسل الطبيب المعجزة الماخوذ عن المسلسل الأمريكي The good doctor وحقق نجاحًا كبيرًا في تركيا والوطن العربي.

هاندا ارتشيل

وأضافت المصادر أن النجمة التركية هاندا ارتشيل مرشحة لدور البطولة النسائية، والنجم بوراك دينيز مرشح للبطولة الرجالية في العمل، وسيتناول المسلسل قصة رجل يعاني من مشاكل نفسية وامراض مثل الانفصاب واضطراب تعدد الشخصيات.

وأشارت المصادر أيضًا ان العمل مقتبس عن مسلسل كوري، ومن المفترض ان تجسد هاندا ارتشيل دور الطبيبة النفسية التي من المفترض أن تعالج هذا الشاب.

مسلسل الغريب الذي بداخلي

الجمهور متحمس لثنائية هاندا ارتشيل وبوراك دينيز

عبر الجمهور عن حماستهم الشديدة بعد انتشار هذه الأخبار معبرين عن سعادتهم لعودة هاندا ارتشيل بعمل جديد بعيدًا عن الأعمال الصيفية، بالإضافة إلى ثنائية بوراك وهاندا الذي توقع لها الجمهور النجاح الكبير.

وتفاعل الجمهور مع الخبر بشكل واسع مطالبين بكشف المزيد من التفاصيل حول العمل المنتظر.

ويُشار إلى ان آخر اعمال النجمة التركية هاندا ارتشيل كان مسلسل انت أطرق بابي الذي جمعها بالفنان التركي كرم بورسين الذي ارتبط بعلاقة عاطفية معه خلال تصوير العمل، واعلنت لاحقًا انفصالها عنه.

هاندا ارتشيل الغريب الذي بداخلي

احدث المقالات