تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هاندا ارتشيل
هاندا ارتشيل

هاندا ارتشيل أجمل إمرأة مسلمة بحسب موقع عالمي

2022-09-26

اختار الموقع العالمي FillGap  النجمة التركية هاندا ارتشيل كـ اجمل إمرأة مسلمة في العالم أجمع للعام الحالي 2022، وكان الموقع ذاته قد اختار هاندا في نفس اللقب لعام 2020.


الجمهور يشيد باختيار هاندا ارتشيل أجمل امرأة مسلمة في العالم 2022

وتفاعل الجمهور مع هذا الاختيار مشيدين به، وتغزل عدد كبير بجمال الفنانة التركية، فيما لم يخلو الأمر من بعض الانتقادات التي طالت الفنانة خاصة ان اللقب يتضمن أجمل امرأة مسلمة، لتبدأ المقارنات بين اللقب وجرأة اطلالات هاندا ارتشيل.

هاندا ارتشيل

هاندا ارتشيل تعيش تجربة عائلية صعبة

كانت غمزة ارتشيل شقيقة الفنانة التركية قد أعلنت في وقت سابق اصابة ابنتها إيلين مافي يلدريم التي تبلغ من العمر عامين ونصف بمرض السرطان.

واعلنت العائلة عن تقبلهم للصدمة بشكل كبير وعن حرصهم دعم الطفلة في مرحلة العلاج وتقبلهم للأمر، من جانبها لم تعلق القنانة التركية عن اصابة ابنة شقيقتها بالمرض.

انفصال هاندا ارتشيل وكان يلدريم

يُشار إلى ان الفنانة التركية كانت قد انفصلت مؤخرًا عن الفنان التركي كان يلدريم بعد قصة حب قصيرة جدًا، ربطتها به، وكانت ارتشيل قبلها في علاقة حب مع الفنان كرم بورسين الذي شاركت معه في بطولة مسلسل انت اطرق بابي.

واستمرت علاقة هاندا وكرم خلال تصوير مسلسلهما حيث انهما اعلنا عن العلاقة بعد انتهاء الموسم الأول من المسلسل، وخلال اجازتهما الصيفية.

وبعد انتهاء الموسم الثاني قام الثنائي بالغاء متابعة بعضهما معلنان نهاية هذه العلاقة.
 

هاندا ارتشيل

احدث المقالات