تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هاندا ارتشيل
هاندا ارتشيل

هاندا ارتشيل في نفس المكان مع حبيبها السابق.. والجمهور "ايش يعني"

2022-02-10

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يجمع الفنانة التركية هاندا ارتشيل وحبيبها السابق المغني التركي مراد دالكيتش. 

وكان الفيديو مصور من قبل أحد الحاضرين في مدرج لحضور حدث رياضي، وتظهر في البداية هاندا ارتشيل وهي جالسة وفي مكانها وتتفقد هاتفها، ثم يظهر مراد دالكيتش وهو يتحدث مع شخص ويبدو أنه يبحث عن مقعده الذي ليس بجانب حبيبته السابقة لأن المقعدان اللذان بجانبها مشغولان. 

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على هذا الفيديو هاندا رتشيل بأنه من الطبيعي أن يتواجدا في نفس المكان خاصة أنه حدث رياضي يتابعه الكثير من الأشخاص. وكتب أحدهم: "وحتى لو موجود مراد بهالمكان ايش يعني يصير محرم على هاندا وماتروح له لان هو موجود ؟؟؟؟". 

وأضاف آخر: "في الموضوع ماهو التقو من قبل في نفس المكان"، وأردف شخص ما: "عادي هاندمي قالت انهم في محيط مشترك وطبيعي يتصدفوا كمان خراد ضيف المباراة هيغني وهاندمي قالت في مقابلة قديمه انها وقت تشوف أشخاص مش لطفاء بتلعب بالفون😂😂😂 ومرحبا بالفون😂😂😂". 

بينما كان هناك رأي مختلف لأحد متابعين السوشيال ميديا وكان: "و الله ما رح استغرب اذا رجعوا لبعض أحس هاندا الوحيد لي عشقته بجنون هو مراد و ندمت أنها تركته و بعدها تهتم بأخباره و دليل أنها تعمل بلوك لكل لي حوليه و لرفقاته خاصة سيتارا من غيرتها عليه و عملت بلوك لرفيقتها التشين كلها لأنها صحبة سيتارا أما علاقتها مع كرم فهي ترويج و استعراض طبعا كلنا نعرف هذا الشي إلا فانز الوهم الهنكاريين صحيح الحقيقة مرة". 

أعمال هاندا ارتشيل

بعد إنتهاء مسلسل "انت اطرق بابي" والذي هو من بطولة هاندا ارتشيل وكرم بورسين، يبدو أنها مازالت تبحث عن دور جديد يحافظ على نجاحها. 

وكانت قد رفضت هاندا ارتشيل دور عُرض عليها من قبل منصة "ديزني +" لوجود مشهد جريء رفضت كاتب المسلسل الذي يحمل اسم "بيني وبين الدنيا" أن تغيره. ليذهب الدور بالأخير للفنانة ديميت أوزدمير. 

هاندا ارتشيل مراد دالكليتش

احدث المقالات