تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كرم بورسين
كرم بورسين

كرم بورسين ينسحب من مسلسل ديزني إلى جانب ديميت اوزدمير.. هل رضح لـ هاندا ارتشيل؟

2022-02-01

بعد أن تم تداول أنباء تفيد بقبول الفنان التركي كرم بورسين العمل في مسلسل "ديزني +" والذي يحمل اسم "بيني وبين الدنيا Dünya ile Benim Aramda" بجانب الفنانة التركية ديميت أوزديمير. 

جاءت التحديثات بأن كرم بورسين رفض هذه الدور، وأصبح الفنان بورا جولسوي قريب من أن يكون هو البطل بجانب ديميت أوزديمير، بينما مازال الفنان الذي سيلعب الدور بجانب الفنانة حفصة نور سانجاك توتان مجهولًا. 

كرم بورسين وهاندا ارتشيل وديميت أوزديمير

كانت قد رفضت نجمة مسلسل "أنت اطرق بابي" هاندا ارتشيل الدور الذي عرض على ديميت أوزديمير في البداية وذلك لوجود مشهد جريء، وبعدها تم عرضه على نسليهان أتاغول والتي رفضت العمل كذلك ولتصبح نجمة مسلسل "منزلي" هي بطلة "بيني وبين الدنيا". 

انفصال كرم بورسين وهاندا ارتشيل

وفي سياق آخر، كان قد زُعم أن كرم بورسين وحبيبته هاندا ارتشيل قد انفصلا بعد أن رفضت هي الدور بينما قبل نجم "أنت اطرق بابي" الدور الذي عرض عليه من قبل "ديزني +". ولم يعرف إلا الآن حقيقة هذه الادعاءات. 

وكانت قد بدأت هذه الادعاءات منذ أن احتفلت هاندا ارتشيل بعيد ميلاد شقيقتها غمزة ارتشيل دون وجود حبيبها. والذي علق فيما بعد تعليق فحواه أن حبيبته تتجاهله. إلا أن حقيقة الانفصال مازالت مجهولة. 

كما أن ثنائي "هانكر" كما أطلق عليهم محبيهم مازالا يتابعان بعضهما على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنهما محتفظان بالصور التي تجمعهما معًا. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kerem Bürsin (@thebursin)

يذكر أن علاقة كرم بورسين وهاندا ارتشيل قد بدأت في كواليس مسلسل "أنت اطرق بابي" والذي لعبا فيه دور البطولة فقد جسدت هاندا ارتشيل دور "ايدا" بينما لعب كرم بورسين دور "ساركان". 

وكانا قد صرحا أكثر من مرة أن علاقتهما في الأساس كانت صداقة خاصة وأنهما يمضيان وقت طويل في التصوير معًا، وفي وقت لاحق تحولت الصداقة إلى حب. وأعلانا عن هذه العلاقة للجمهور بعد انتهاء الموسم الأول من المسلسل وأثناء قضائهما الإجازة في جزر المالديف. 

وجمهورهما مازال منتظرًا أي تصريح أو تكذيب لأنباء انفصال كرم بورسين عن هاندا ارتشيل، لإنهاء هذا الجدل القائم.  

حنين شريم

كرم بورسين انفصال كرم بورسين وهاندا ارتشيل هاندا ارتشيل وكرم بورسين

احدث المقالات