تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هاندا ارتشيل
هاندا ارتشيل

هاندا ارتشيل تتعرض للسخرية بسبب لقب أجمل امرأة.. عمليات التجميل السبب

2021-10-03

نشر موقع "صباح sabah" التركي عن عمليات التجميل التي أجرتها النجمة التركية " هاندا ارتشيل " بعد اختيارها كأجمل إمرأة بالعالم لعام 2021 من قبل المجلة البريطانية "Glamour".

وفي التفاصيل ذكر الصحفي " يوكسيل ايتوج" أن المجلة وضحت سبب اختيار " هاندا ارتشيل " للحصول على هذا اللقب، حيث تم اختيارها بسبب الوضع المثالي لعينيها وأنفها وشفتيها.

قامت الفنانة التركية بإجراء عمليات تجميل حيث حقنت شفاهها بالفيلر، رفعت حاجب لجعل عينها بشكل حبة اللوز، رفعت خدودها، كما قامت بتنعيم للفك، وتحديد الذقن .
وقال الصحفي التركي: "أعتقد أن الشرف الحقيقي يجب أن يكون ذلك الطبيب أو العيادة - مهما كان اسمه - الذي كاد أن يعيد إنشاء هاندا ارتشيل ".

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مصدق ومكذب، فعلق أحدهم: " والله الاول كانت احلى كتير فى مسلسل بنات شمس كانت جميله اوى."، وأضاف آخر: " ظلموها مافي عملية تجميل هي قامت بالتبرع لامها بنصف كبدها 😭😭".

وكتب شخص ما: " حلوة بكل حالاتها ماشاء الله وبالنسبة إلي ما شفت أنها تغيرت متل ما بتقولو لأنو اصلاً طبيعي الأنسان يتغير لأنو صور يلي حطيتيهن الفرق بينهم ست سنين". وأردف آخر: " كانت جدا جميلة ومميزة وطبيعية صح التجميل ما غيرها كتير بس مع الاسف ما كانت بحاجة."

من جهة آخرى احتفلت هاندا ارتشيل بقدوم فصل الخريف من خلال جلسة تصوير نشرتها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" وعلقت عليها بـ "ايموجي" ورق شجر أصفر.

وتألقت النجمة التركية بإطلالة خريفية جريئة حيث ارتدت معطف طويل يصل لفوق الركبة بقليل باللون الأسود وتركته مفتوح، وقامت كذلك بارتداء قميص أسود كروهات ولم تغلق أزراره، لتظهر من تحته حمالة الصدر باللون البني، كما ارتدت جينز "هوت شورت".

هاندا ارتشيل

أكملت هاندا ارتشيل اطلالتها بحذاء أسود طويل، ورفعت شعرها ووضعت قبعة "كاب" على رأسها، ولم تنسى أن ترتدي اكسسوارات باللون الذهبي.

هاندا ارتشيل hande erçel

احدث المقالات