تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هاندا ارتشيل
هاندا ارتشيل

هاندا ارتشيل تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها

2021-12-22

تواجدت الفنان التركية هاندا ارتشيل في حفل ماركة المجوهرات "أتاساي" والتي أصبحت الوجه الإعلاني لها. 

وخطفت هاندا ارتشيل الأنظار بالفستان الأسود القصير الذي ارتدته، بقصة الـ "سترايلس"، ونسقت معه حذاء كلاسيكي ذو كعب عالي ووضع مكياج ناعم، كما رفعت شعرها بتسريحة ذيل الصحان العالية.  

هاندا ارتشيل

ووضعت مجوهرات من ماركة "أتاساي"، وكانت عبارة عن عقد باللون الذهبي والأبيض، وأسوارة على شكل أفعى وأخرى على شكل هندسي، ووضعت العديد من الخواتم على أصابع يديها، واختارت أقراط دائرية ناعمة. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من اللقطات والفيديوهات للفنانة التركية هاندا ارتشيل وترقص وتتمايل على أنغام الأغاني التي كانت بالحفل. 

ومن جهة أخرى، استغلت الصحافة تواجدها بالحدث لسؤالها عن حقيقة مشاركتها بمسلسل "فتاة النافذة"،وكذبت من جهتها جميع الأخبار المتداولة عن مشاركتها في العمل، كما أكدت بأنه ليس لديها مشروع جديد في الوقت الحالي. 

آخر أعمال هاندا ارتشيل  

وكانت آخر عمل شاركت فيه الفنانة التركية هاندا ارتشيل هو مسلسل "أنت اطرق بابي" والذي انتهى عرضه في 2021، وقد حقق نجاحًا كبيرًا داخل تركيا وخارجها. 

وشكلت مع بطل العمل كرم بورسين ثنائي رائع ومنسجم أحبهما المشاهدين معًا، وقد انتقل حبهما من شاشة التلفاز إلى أرض الواقع، وكانا قد أعلنا عن بعد انتهاء الموسم الأول من العمل عن العلاقة التي جمعتهما في البداية خلف الكواليس. 

وبالعودة إلى مسلسل "أنت اطرق بابي"، تدور أحداثه حول شابة تدعى "ايدا يلدز" تخسر المنحة المقدمة لها من الجامعة بسبب رجل أعمال يدعى "ساركان بولوت". يشاء القدر ويضعهما معًا في كذبة عن ارتباطهما معًا. ليتحول الكذب إلى حقيقة مع مواجهة العديد من المصاعب. 

العمل من بطولة هاندا ارتشيل، وكرم بورسين، وإسماعيل شاشماز، ونصليحان يلدان، وبيج أونال، وأنيل إلتر، وعلي إرسان، وغيرهم العديد من نجوم تركيا.  

يذكر أن مسلسل "أنت اطرق بابي" قد عرض على موسمين الأول استمر لـ 39 حلقة، بينما الموسم الثاني كان 13 حلقة. وعرض عبر قناة FOX التركية. 

 

هاندا ارتشيل hande erçel

احدث المقالات