تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هاندا ارتشيل
هاندا ارتشيل

هاندا ارتشيل بالمرتبة الثانية في قائمة النساء الأكثر جاذبية بموقع IMDB

2021-11-16

بعد التعديل الأخير على قائمة النساء الأكثر جاذبية بين عمر الــ 28-30 الموجودة على موقع "IMDB" وجدت الفنانة التركية هاندا ارتشيل لها مكان في مقدمة القائمة. 

وحصلت هاندا ارتشيل على المرتبة الثانية في القائمة، حيث أن عارضة الأزياء والفنانة الأمريكية "كيت ابتون" هي التي حصلت على المرتبة الأولى. 

ولم تكن نجمة "أنت اطرق بابي" الوحيدة التي حجزت لها مقعد في قائمة النساء الأكثر جاذبية بين عمر الــ 28-30 لعام 2021، فقد تواجد الفنانة التركية بيستي كانار في المرتبة الـ 18 ضمن القائمة. 

فيما يلي 20 اسمًا من الأسماء التي تواجدت ضمن قائمة النساء الأكثر جاذبية بين عمر الـ 28-30 بموقع IMBd: 

كيت ابتون 

هاندا ارتشيل 

إيريكا ماني 

إليزابيث ليل 

سيلينا غوميز 

تانيا ميتوشينا 

بريانا هولي 

كريستين هاربر 

جودي كومر 

كونور ليزلي 

إميلي راتاجكوسكي 

هنتر كينغ 

أنجولين أبيل 

كاميلا كيروز 

أماندا سيرني 

جيسيكا هنويك 

ألكساندرا مورغان 

 بيستي كانار 

كارا ديل تورو 

ليلى سيمونز 

هاندا ارتشيل ولقب أجمل أمرأة

وبالعودة إلى الفنانة التركية هاندا ارتشيل فقد حصلت على جماهرية كبيرة بعد عرض مسلسلها "أنت اطرق بابي" والذي نجح نجاحًا مبهرًا. خاصة وأنها كونت مع بطل العمل كرم بورسين ثنائيًا رائعًا أحبه الجمهور، داخل المسلسل وخارجها. 

وقد تواجدت الجميلة التركية في أكثر من قائمة خاصة بالجمال، فقد حصلت بعام 2020 على لقب أجمل امرأة في العالم ضمن قائمة أجمل 100 المقامة من قبل "top beauty world". كما نالت هاندا ارتشيل على المرتبة الأولى في قائمة خاصة بأجمل النساء لعام 2021، والتي أطلقها موقع Wonderlist. 

كما أن نجمة "أنت اطرق بابي" مرشحة للحصول على لقب أجمل إمرأة بالعالم لعام 2021 ضمن قوائم "TC candler’s"، ومن المتوقع أن تعلن النتائج نهاية شهر ديسمبر.

هاندا ارتشيل

ويبدو أن هناك إجماع كبير على جمال هاندا ارتشيل ليس فقط في تركيا بل بالعالم أجمع حيث أنها تخطت العديد من النجمات العالميات الجميلات. 

هاندا ارتشيل hande erçel

احدث المقالات