تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هاندا ارتشيل
هاندا ارتشيل

هاندا ارتشيل تخرج عن صمتها وترد على أنباء علاقتها مع لاعب كرة السلة كارتال أوزميزراك

2022-12-18

انتشرت في الأيام الأخيرة الكثير من الاخبار حول علاقة حب جديدة تجمع الفنانة التركية هاندا ارتشيل بلاعب كرة السلة كارتال أوزميزراك الذي حرص على التواجد في احتفال عيد ميلادها.

هاندا ارتشيل ترد على اخبار علاقتها مع كارتال أوزميزراك

رصد أحد الصحافيين الفنانة التركية التي حرصت على كشف حقيقة علاقتها العاطفية، ونفت ارتشيل وجود اي علاقة حب في حياتها بالوقت الحالي، مؤكدة انزعاجها من الشائعات التي تتناول حياتها الخاصة بشكل مستمر.

وقالت إن الناس والصحافة عادة يتداولون أخبار دون أن يدركوا انها تمس أطراف اخرى لديهم حياة خاصة وقد تؤذيهم هذه الشائعات، مؤكدة ان كارتال مجرد صديق ولا يوجد أي حب في حياتها بالفترة الحالية.

هاندا ارتشيل

وعن الاعمال التي تحرص على مشاهدتها في هذه الفترة كشفت الفنانة التركية إنها لا تتابع سوى الأعمال الخاصة بمنصة ديزني بلس.

وتطرق الصحافي إلى الضجة الكبيرة والانتقادات التي تعرضت لها الفنانة بينار دينيز نجمة مسلسل القضاء بسبب خطابها في حفل الفراشة الذهبية، الذي أشارت فيه أنها دخلت عالم الفن بعد مشاهدتها فيلم يتحدث عن استغلال الأطفال من أجل المال، وانها قررت أن تصبح ممثلة لتساعد الناس، وهو ما أثار موجة من السخرية والانتقادات ضدها.

وعن الانتقادات التي تعرضت لها، والخطاب الذي القته نجمة مسلسل القضاء ردت ارتشيل: "الناس لديهم الحق في قول كل ما يردون قوله.. لذلك لا أريد التعليق على هذا الموضوع.. برأيي يجب أن لا ندخل في التفاصيل كثيرًا.. لأن كل شخص في تركيا لديه الحق في قول ما يريده".


 

هاندا ارتشيل

احدث المقالات