تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كرم بورسين وهاندا ارتشيل
كرم بورسين وهاندا ارتشيل

كرم بورسين وهاندا ارتشيل يتصدران الترند .. أنباء عن عودتهما سويًا

2022-10-30

عاد اسم الثنائي التركي كرم بورسين والنجمة هاندا ارتشيل للتداول وتصدر حديث الجمهور بعد انتشار العديد من الأخبار حول عودة علاقةتهما الرومانسية بعد فترة من الانفصال.

كرم بورسين يتصدر ترند تركيا بعد انباء عودته إلى هاندا ارتشيل

تصدر هاشتاغ كرم بورسين ترند تويتر تركيا بعد ان تناقل الجمهور التركي أخبار من مصدر صحافي يشير بأن الثنائي الشهير قررا سويًا منح علاقتهما فرصة جديدة.

وأثار هذا الخبر تفاعلًا كبيرًا بين جمهور الثنائي الشهير والذين رحبوا بعودتهما مؤكدين انهما ثنائي مميز، في المقابل لم يصرح أي منهما حول هذه الأخبار سواء بالنفي أو التأكيد.

وكانت التساؤلات والإشارات حول عودة علاقتهما قد بدات بعد ان تم رصدهما سويًا في احد الأماكن، حيث بدا أنهما كانا يتناقشان في امر هام.

وبعد هذا اللقاء رصدت الصحافة التركية النجم كرم بورسين ووجه اه احد الصحافيين سؤال حول حقيقة عودته إلى هاندا ارتشيل، لكن النجم التركي رفض الإجابة وقال إن الوقت غير مناسب للحديث عن الموضوع، واعتبر البعض أن عدم نفي الفنان التركي لهذا الخبر يؤكد عودتهما.

وفي الساعات الماضية نقلت صحفية تركية أنباء تشير إلى ان الثنائي سيمنحان علاقتهما فرصة جديدة، وهو ما يزيد من التأكيدات حول هذا الخبر.

يُشار إلى أن علاقة الثنائي بدأت خلال تصوير الموسم الأول من مسلسل انت اطرق بابي، وكانت هذه العلاقة قد انتهت بعد نهاية الموسم الثاني.

كرم بورسين

كرم بورسين وصورته مع نجمة إسبانيه

يبدو أن عدد كبير من جمهور الفنان التركي يرفض عودته إلى هاندا ارتشيل، حيث تناقل الجمهور صورة تجمعه بالفنانة الإسبانية ستيفاني كايو في محاولة إلى نشر أنباء انه في علاقة أخرى.

وظهر بورسين في الصورة إلى جانب الفنانة الإسبانية، وهو ممسكًا بيدها، واتضح لاحقًا ان الصورة قديمة وليست حديثة.
 

كرم بورسين هاندا ارتشيل

احدث المقالات