تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هاندا ارتشيل
هاندا ارتشيل

هاندا ارتشيل تجيب على انتظارها عرض زواج من كرم بورسين.. ماذا قالت؟!

2022-01-11

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة التركية هاندا ارتشيل مع صديقتها الفنانة بورجو أوزبيرك ولقاء صحفي سريع معهما. 

ووجهت الصحافة سؤال للفنانة هاندا ارتشيل حول انتظارها عرض زواج من حبيبها الفنان كرم بورسين، وبدا الخجل واضحًا على صوتها وقالت: "لا لا انتظر شيء كهذا"، لتتدخل صدقتها وتنقذها قائلة: "لماذا لا تسألون كرم.. برأي هذا سؤال يوجه للرجال". 

وعلى الرغم من إجابة نجمة "أنت اطرق بابي" إلا أن البعض هاجمها واتهمها بأنها "تلعب" بمشاعر كرم بورسين، خاصة وأنها قامت بلمس كتف بورجو أوزبيرك بعد أن وجه الصحفيين لها السؤال عن زواجها بكرم. 

وعلق أحد الحسابات المعنية بأخبار المشاهير عبر موقع الصور والفيديوهات "انستغرام" على فيديو هاندا ارتشيل وبورجو أوزبيرك قائلًا: "ليش هاندا تدفها بكتفها هي صدق ما تبيه وهو ناشب لها بزواج !!لأنة فانز كرم يهاجمونها انه هي تلعب في مشاعره !!" 

وبدورهم قام متابعين الحساب بالرد عليها وانقسموا إلى نصفين مؤيدين ومعارضين، فعلق أحدهم: "طبيعة البنت عندها كبرياء! اكيد بتقول ما انتظر شي زي كذا اجل تبونها تقول ايه انتظر!! 😂". 

وأضاف آخر: "صاحبه الحساب واضح تكره كرم هههه اولا تدفها علشان تسكت لان بورجو غلطانه تقول ليه ما تسألون كرم والسؤال هذا ما ينسأل الا للرجال ثانيا هاندا فشلتها وقالت اصلا سألوا كرم الاسبوع الي فات وياليت صاحبه الحساب تنزل المقطع كامل 😃". 

بينما علق شخص ما: "واضح انها لعوبه وعلى كل حال مال امنا تزوجت او لا شي يخصهم"، وتابع آخر: "كرم بلعب و هاندا بتلعب  ونحن اللي عارفين كل اللعبه". 

هاندا ارتشيل بأول ظهور لها بعد كورونا

من جهة أخرى، أصيبت هاندا ارتشيل وحبيبها كرم بورسين بفيروس كورونا معًا، ونشرت عدد من الـ "ستوري" عبر حسابها الرسمي على موقع "انستغرام" من الحجر الصحي ومنها صورة لدفتر رسم مرسوم عليه بالقلم رصاص وكتبت عليها "ملكة الحجر الصحي"، ونشرت صورة لحبوب الطعام في كوب لهاري بوتر كذلك". 

هاندا ارتشيل في الحجر الصحي

وبعد أن انهت فترة الحجر وتعافت من كورونا وأمسكها الصحفيين أثناء خروجها وبظهورها الأول، تسألوا صحتها وقالت: "نعم تعافيت من كورونا، كانت فترة صعبة، ليشفي الله الجميع." 

يذكر أن علاقة هاندا ارتشيل وكرم بورسين قد بدأت في كواليس المسلسل الذي جمعهما معًا "انت اطرق بابي"، ورغم انتهاء العمل إلا أن علاقتهما مستمرة لم ينفصلا كما كان يتوقع البعض. 

حنين شريم

هاندا ارتشيل hande erçel هاندا ارتشيل وكرم بورسين hande erçel and kerem bursin كرم بورسين

احدث المقالات