تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كرم بورسين
كرم بورسين

كرم بورسين يكشف متى بدأت علاقته بـ هاندا ارتشيل

2021-09-26

حل النجم التركي كرم بورسين ضيف على الرنامج الإيطالي " Verissimo" بعد النجاح الكبير الذي حققه بدور "ساركان بولات" من مسلسل "أنت اطرق بابي Sen Çal Kapımı".

واستغلت مقدمة البرنامج فرصة مقابلة كرم بورسين وطرحت عليه العديد من الأسئلة التي تشغل متابعينه والتي خص حياته العاطفية مع شريكته بالعمل وحبيبته النجمة التركية هاندا ارتشيل.

تحدث النجم التركي عن مشاعره اتجاه هاندا قائلًا: "بدأ الأمر يصبح صعبًا بالنسبة لي أن أفكر إنها مجرد صديقة، لذلك قلت لنفسي حسنًا، إنها جميلة وأنا أحبها لأنها رائعة، لكننا انتظرنا بعض الوقت... إنها الحياة."

أجاب کرم بورسين عن سبب إعلان علاقتهما: "لم لا؟ أعتقد أنك إذا كنت تعيش حياتك وأنت تخفي شيء، فأنت لا تعيش الحياة، هذا شيء أنا لا اؤمن به بالتأكيد، هل تعرفين ؟ أنا اؤمن بالصراحة وأيضًا إنها حياتي، 

وأضاف الفنان التركي: "أنا أفهم هناك صحافة وكل شيء... لكن عليك أن تعيش حياتك، أليس كذلك؟ اعتقد أنه من المهم بالنسبة لي أن أعيش حياتي بحرية مع الشخص الذي أنا معه وإخترته بنفسي."

مازح نجم "أن اطرق بابي" مقدمة البرنامج عندما سألته: "متی كانت الشرارة؟" ليجيب کرم بورسين: "حسنًا، أنتِ تعرفين... أعتقد أن الوقت كان الساعة 4 مساء، لا أنا أمزح، لست متأكدًا، على ما أعتقد ." 

أما عن وقوعهما في الحب استفسرت مقدمة البرنامج: "هل حدث الأمر بسرعة أم بعد فترة؟" قال کرم: "لا لا لا بعد فترة. وأضاف: "لأننا كنا أصدقاء جيدين حقًا وأعتقد أنه مهم، لأن هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها شيء كهذا في حياتي."

أردف نجم "أنت أطرق بابي": "كنا احترافيين في موقع التصوير، أهم شيء بنسبة لنا نحن الاثنان، عندما التقينا لأول مرة تحدثنا عن المسلسل والشخصيات، لقد كان واضح أننا احترامنا عملنا وكيف يجب أن نكون احترافيين معًا لذلك اصبحنا في البداية اصدقاء جيدين جدًا واعتقد انه شيء مهمًا جدًا".

كرم بورسين وهاندا ارتشيل

كما تغزل كرم بورسين بهاندا ارتشيل وقال: "بصراحة إنها إمرأة جميلة جدًا، وأيضًا أصبحت شخص بدأت اهتم بأمرها للغاية، لأنها كانت شريكتي التي أراها كل يوم في موقع التصوير، إنها شخص رائع من كل النواحي، لذلك بعد فترة لا أعرف إن كنت تعرفين قواعد العمل في تركيا لكن تكوني في موقع التصويرما يقارب الـ 17 ساعة، فأصبح من الصعب بالنسبة لي رؤيتها مجرد صديقة."

بدورها تغزلت المقدمة بالثنائي الذي أطلق عليه لقب "هانكر" وهو جمع بين اسميهم "هاندا وكرم"، وقالت له: "أنتم جميلون جدًا معًا" وكانت إجابة الوسيم التركي: "شكرًا، شكرًا، نعم إنها هي التي تهم وهي مذهلة."

يذكر أن علاقة الـ "هانكر" قد بدأت في كواليس مسلسل "أنت اطرق بابي" حيث تحولت الصداقة إلى حب، وبعد العديد من الإشاعات تم الإعلان عنها بعد إنتهاء الموسم الأول من المسلسل.

كرم بورسين kerem bursin هانكر hanker sen cal kapimi

احدث المقالات