تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هاندا ارتشيل
هاندا ارتشيل

هاندا ارتشيل أجمل امرأة في العالم لعام 2021.. وفقًا لمجلة أمريكية!

2021-09-22

أعلنت المجلة الأمريكية " Glamour" عن صاحبة لقب أجمل امرأة في العالم لعام 2021، وحصلت عليه الفنانة التركية الشهيرة هاندا ارتشيل.

أسعد حصول الفنانة التركية هاندا ارتشيل على لقب أجمل إمرأة في العالم قلوب متابعينها ويصل عددهم لأكثر من 24 مليون متابع عبر حسابها الرسمي على "انستغرام".

وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي التغزل بجمالها فكتب أحدهم: "فعلا احلي ملامح في العالم"، وأضاف آخر: " جمالها يعني ماشاء الله بجد بجدددد" وكتب شخص ما: "طب مهي اجمل امرأة فعلا".

بينما قام أحد متابعين السوشيال ميديا بنشر صورة لها دون مكياج وقديمة بعض الشيء ليثبت أن جمالها طبيعي وليس عبارة عن عماليات تجميل ومكياج كما يدعي البعض.

هاندا ارتشيل اجمل وجه في العالم

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تحصل فيها هاندا ارتشيل على لقب أجمل أمرأة في العالم، فقد حصلت العام الماضي على المركز الأول في قائمة "أجمل 100 وجه في العالم لعام 2020"، وكانت تنافس فيها مشاهير من مختلف أنحاء العالم وكان منهن زميلاتها التركيات توبا بويوكوستن، وفهرية أوجن، وديميت أوزدمير، ونسليهان أتاغول.

آخر أعمال هاندا ارتشيل

انتهى مذ فترة مدة بسيطة الموسم الثاني مسلسل "أنت اطرق بابي Sen Çal Kapımı" من بطولة هاندا ارتشيل وحبيبها كرم بورسين. يذكر أن العمل قد لاقى نجاحًا كبيرًا.

كما شهدت كواليس "أنت اطرق بابي" ولادة حب هاندا ارتشيل وكرم بورسين والتي تم الإعلان عنها بعد انتهاء الموسم الأول وأثناء قضاء إجازتهما معًا. وقد كانت قد خرجت العديد من الإشاعات قبل ذلك تقيد بوجود علاقة حب بين بطلي العمل.

وبالعودة إلى أعمال الفنانة التركية وبعد انتهائها من تصوير "أنت اطرق بابي" لم تعلن عن وجودها في أي عمل جديدة، ويبدو أنها تستمتع بالإجازة مع حبيبها الذي عاد من إيطاليا مؤخرًا.

هاندا ارتشيل هاندا ارتشيل وكرم بورسين hande erçel hande erçel and kerem bursin

احدث المقالات