تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دانا مارديني وهاندا ارتشيل
دانا مارديني وهاندا ارتشيل

دانا مارديني بإطلالة هاندا ارتشيل الحمراء.. وتشابه بين "ع الحلوة والمرة" و"أنت اطرق بابي"

2021-09-17

أصبح متابعين الأفلام والمسلسلات أكثرانتباهًا وتركيزًا على تفاصيل أي عمل بداية من أداء الممثل حتى يصل إلى الأزياء والديكور، ومع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي أصبح من السهل تداول أي أخطأ أو تشابه بين عمل وآخر.

هذا ما حصل بمسلسل "ع الحلوة والمرة" وبعد عرض حلقتين او ثلاث من العمل، لاحظ متابعينه أن الشركة التي تم تصوير فيها المسلسل هي نفس الشركة التي صور فيها المسلسل التركي الشهير "أنت اطرق بابي Sen Çal Kapımı". 

بينما وجد مشاهدين آخرين أن هذه الشركة هي أشهر شركة في تركية بسبب تصوير أكثر من عمل في نفس الشركة منهم مسلسل "مريم" ومسلسل "شمس الشتاء".

وفي نفس السياق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لبطلة عمل "ع الحلوة والمرة" الفنانة السورية دانا مارديني وهي باطلالة مشابها تمًاما لإطلالة بطلة مسلسل "أنت اطرق بابي" التركية هاندا ارتشيل.

نجمة "ع الحلوة والمرة" دانا مارديني وهاندا ارتشيل

وتألقت الفنانتان دانا مارديني وهاندا ارتشيل بفستان أحمر قصير مزموم ومزين في آخر الفستان بـ "كشكش"، بأكمام طويلة منفوخة الأكتاف.

مسلسل "ع الحلوة والمرة"

مسلسل "ع الحلاوة والمرة" مقتبس من المسلسل التركي "في السراء والضراء İyi Günde Kötü Günde". والنسخة التركية من بطولة إلتشين سانجو، ومحمد أوزان دولوناي.

وتدور أحداث المسلسل حول فرح "دانا مارديني" التي يتركها حبيبها بيوم زفافها، وبعد صراع مع الاكتئاب تصبح أشهر منظمة حفلات، ومع توالي الأيام تجد نفسها تنظم حفل زفاف حبيبها ريان "نيكولا معوض" على فتاة آخر تدعى لانا "باميلا الكيك"، فماذا سيحدث ومع من ستكون نهاية ريان؟

على الرغم من نجاح المسلسل إلا أن المشاهدين في حيرة بسبب أن "ع الحلوة والمرة" من المفترض أن يستمر لـ 60 حلقة أما النسخة التركية من العمل توقفت عند الحلقة 6 بسبب نسبة المشاهدة الضعيفة.

يذكر أن الفنان اللبناني جوزيف عطية قام بغناء تتر بداية "ع الحلوة والمرة" ولقت الأغنية نجاحًا كبيرًا، وحصلت على أكثر من 2 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب" في أقل من شهرين.

دانا مارديني هاندا ارتشيل hande erçel ع الحلوة والمرة

احدث المقالات