تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هازال كايا
هازال كايا

هازال كايا تصدم الجميع بإطلالتها الجديدة.. وداعًا للشعر الأسود!

2021-09-11

صدمت الممثلة التركية هازال كايا متابعيها بشكلها الجديد مُعتمدةً لون شعر مختلف عما اعتدنا عليه سابقًا، حتى أن البعض صعب عليه معرفتها.

شاركت هازال كايا (Hazal Kaya) متابعيها عبر موقع "إنستغرام" صورة حديثة لها بلون شعرها الأشقر البلاتيني، ورغم أن الشيء الوحيد الذي اختلف في شكلها هو لون شعرها ونحافتها فحسب، إلَّا أنها بدت مختلفة تمامًا بملامح جديدة.

وعلَّقت كايا على الصورة: "هل تعتقدون أني متعبة جدًا، سآخذ إجازة كالمجنونة وأنام طوال الشتاء! هل قلت لكم أني بدأت في تصوير المسلسل دون أخذ إجازة؟".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hazal Kaya (@hazalkaya)

وفي وقت سابق، فاجأت كايا متابعيها عندما نشرت الصورة الأولى لها بشعر نحاسي، وعلَّقت: "أحب اللعب بشعري، أعتقد أن هناك القليل جدًا من الموديلات والألوان التي لم أجربها، من موديل الدجاج المنتوف، الذي أعتقد أنه يحاكي شخصيات الأنمي- إلى الأسود النفاث والشعر الطويل الذي جعلني أحصل على وظيفتي الأولى.".

وأوضحت هازال كايا أن إطلالتها المغايرة تعود لتأديتها دور شخصية "إسراء" في مسلسلها الجديد.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hazal Kaya (@hazalkaya)

والجدير بالذكر أن كايا، المعروفة في الوطن العربي بشخصية "فريحة"، تعاقدت مع شركة الإنتاح Medyapim من أجل تصوير مسلسل جديد مقتبس عن عمل ياباني يحمل عنوان  Oasis، وقد يشارك في بطولة العمل الممثل التركي بورا جولسوي.

تدور أحداث المسلسل حول “يوكو ماتسودا”، فتاة سيئة الطباع تبلغ من العمر 27 عامًا تعيش حياة كئيبة فقد ولدت ولم يرغب الجميع بها، فوالدها مجهول الهوية ووالدتها لم تمنح الحب والعاطفة، إضافة إلى ذلك تنتابها نوبات عصبية في حال لم تحصل على ما تريده.

لم تتوقف مأساة يوكو عند هذا الحدث، إذ يقرر حبيبها هجرها فتغرق في موجة من الحزن والكآبة؛ لتقرر من بعدها الانتحار عبر القفز من أعلى الجسر بتجاه النهر، إلَّا أنها تنجو من الغرق والموت المحقق.

في الجهة المقابلة، عندما تخرج يوكو من النهر مبللة وحافية القدمين يغمى عليها على مرأى  المحقق السابق "يوجي كاتاوكا"، أب لثلاثة أطفال يرعاهم لوحده بعد وفاة زوجته، فينقلها على الفور إلى المشفى لتستيقظ من بعدها منظاهرة بفقدان الذاكرة.

يقرر "يوجي" الاعتناء بـ"يوكو" ويصطحبها إلى منزله، وحينما ترى الأخيرة كمية الحب والدفء والعاطفة التي تملء العائلة، تقرر بدء حياة جديدة مع عائلة "يوجي" رغم عدم حبها للأطفال والكلاب.

 

 

هازال كايا نجوم أتراك أتراك فن
 
 

احدث المقالات